الشريط الإعلامي

بعد عوني مطيع والبليط ..جاء دور ابو دمغة

آخر تحديث: 2019-03-18، 01:21 pm
اخبار البلد - خاص

تسيد " ابو دمغة" المشهد العام خلال الفترة القليلة الماضية دون معرفة احد لغاية الآن من هو ابو دمغة ومن هو تاجر الذهب الذي عرف بهذا الاسم .. وبالرغم من التكتم الشديد من قبل الجهات المعنية على قضية ممن يدير آلة التلاعب وتزييف دمغات الذهب بالرغم من ان الحكومة نفت تستر وتكتم هيئة النزاهة ومكافحة الفساد على صاحب القضية ..لكن هيئة الفساد لم تذكر اي معلومات فيما يخص قضية دمغات الذهب والقائمين عليها ولم تذكر عدا انها قامت بالتحقيق مع احد الصاغة " المجهولين ايضاً " الذي اعترف باستخدام قلم لدمغ الذهب بهدف التهرب الضريببي وتحويل الصائغ الى النائب العام بجرم جناية تقليد دمغة تستعلمها مؤسسة المواصفات والمقاييس

مؤسسة المواصفات والمقاييس بدورها كثفت جولاتها التفتيشية على محلات بيع المصوغات الذهبية تزامنا مع تزايد الحركة الشرائية في مواسم الأفراح والمناسبات حيث يتم التحقق من العيارات القانونية ووجود دمغة المؤسسة ودمغة المشغل المُصَنِّع للقطعة الذهبية على كل ما يباع في المحلات. واكدت على انها ستتخذ الإجراءات القانونية بحق أي محل تضبط لديه مصوغات ذهبية لا تحمل دمغة المؤسسة ..

لكن يبقى " ابو دمغة " الشغل الشاغل لدى المعنيين بالامر بعد ان ساد مشهد عوني مطيع والبليط الراي العام بقضاياهام وملفاتهم المكشوفة والمعلنة على الملأ ..فمن هو ابو دمغة الذي اربك المعنيين والمواطنين وسوق الذهب بقلمه.