بعد عوني مطيع والبليط ..جاء دور ابو دمغة

بعد عوني مطيع والبليط ..جاء دور ابو دمغة
أخبار البلد -  
اخبار البلد - خاص

تسيد " ابو دمغة" المشهد العام خلال الفترة القليلة الماضية دون معرفة احد لغاية الآن من هو ابو دمغة ومن هو تاجر الذهب الذي عرف بهذا الاسم .. وبالرغم من التكتم الشديد من قبل الجهات المعنية على قضية ممن يدير آلة التلاعب وتزييف دمغات الذهب بالرغم من ان الحكومة نفت تستر وتكتم هيئة النزاهة ومكافحة الفساد على صاحب القضية ..لكن هيئة الفساد لم تذكر اي معلومات فيما يخص قضية دمغات الذهب والقائمين عليها ولم تذكر عدا انها قامت بالتحقيق مع احد الصاغة " المجهولين ايضاً " الذي اعترف باستخدام قلم لدمغ الذهب بهدف التهرب الضريببي وتحويل الصائغ الى النائب العام بجرم جناية تقليد دمغة تستعلمها مؤسسة المواصفات والمقاييس

مؤسسة المواصفات والمقاييس بدورها كثفت جولاتها التفتيشية على محلات بيع المصوغات الذهبية تزامنا مع تزايد الحركة الشرائية في مواسم الأفراح والمناسبات حيث يتم التحقق من العيارات القانونية ووجود دمغة المؤسسة ودمغة المشغل المُصَنِّع للقطعة الذهبية على كل ما يباع في المحلات. واكدت على انها ستتخذ الإجراءات القانونية بحق أي محل تضبط لديه مصوغات ذهبية لا تحمل دمغة المؤسسة ..

لكن يبقى " ابو دمغة " الشغل الشاغل لدى المعنيين بالامر بعد ان ساد مشهد عوني مطيع والبليط الراي العام بقضاياهام وملفاتهم المكشوفة والمعلنة على الملأ ..فمن هو ابو دمغة الذي اربك المعنيين والمواطنين وسوق الذهب بقلمه.

 
شريط الأخبار تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي هيئة الاتصالات تعترف وتقول لا يوجد حل.. اذاعات عبرية تخترق موجات الاذاعات الأردنية والمواطنون يشتكون الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟!