الشريط الإعلامي

26 عام مضى على ملف (اسكانات الزهراء ) دون جدوى.. ومواطنون يناشدون "صبرنا بدء بالنفاذ "

آخر تحديث: 2019-02-19، 10:37 am
اخبار البلد - خاص

26 عاماً مرت هباءاً منثوراً على مواطنين اردنيين بعدما اشتركوا بمشروع الزهراء السكني 2 دون الحصول على حقوقهم ، فما زال ملف الاسكان يتطاير بين هذا وذاك دون جدوى وبلا حلول تحفظ حقوق المواطنين في المشروع .. سنوات عجاف طويلة جداً مرت على المواطنين فمنهم من فارق الحياة وهو ينتظر ، ومنهم من هاجر خارج البلاد ومنهم من ورث القضية لابناء الاحفاد ومنهم من اصبح عمره بالخمسينات وهو مازال يركض وراء الحصول على القوشان الذي سيحفظ حقه ليتمكنوا من البدء بالتعمير او توريثها للأبناء ودخولها التنظيم.

العديد من المشتركين ناشدوا وزارة البلديات وصاحب اسكان الزهراء وكلهم امل بأن يغلق هذا الملف بما فيه خير وفائدة للمواطن ولصاحب الإسكان المتواجد في منطقة بيرين بمحافظة الزرقاء ..

وطالبوا بضرورة فتح ملف المشروع والاجتماع مع صاحب الاسكان لوضع النقاط على الحروف ومعرفة الخلل والمعوق الذي يحول دون تنفيذه وايصال الحقوق لاصحابها

واكدوا انهم ومنذ اكثر من 26 عاما لم يمنحوا سندات قانونية تضمن حقهم في ملكية الارض كون المشاريع ما زالت باسم صاحب الشركة المنفذة والجهات المعنية لا حياة لمن تنادي.

المواطنين على امل بأن تسمع مناشدتهم من قبل الجهات المعنية والاسراع في حل قضيتهم العالقة منذ 26 عاماً..فقد طال انتظارهم ونفذ صبرهم وهم يبحثون عن حلول تحفظ حقوقهم ..