حديد المناصير يخسر 7 مليون دينار ..وتراجع في الإيرادات والبيانات تؤكد ذلك

حديد المناصير يخسر 7 مليون دينار ..وتراجع في الإيرادات والبيانات تؤكد ذلك
أخبار البلد -  
اخبار البلد - خاص

البيانات المالية الصادرة عن شركات زياد المناصير لا تبشر بخير ولا تعطي املاً مطلقاً فبعد خسارته 2.7 مليون في شركة آفاق للتطوير العقاري كانت الضربة الثانية لشركته المناصير للحديد والصلب والتي تأسست تحت إسم الشركة المتحدة لصناعة الحديد والصلب بتاريخ 30/9/2007 براس مال مصرح به ومكتتب ومدفوع 32مليون دينار حيث يتولى رئاسة مجلس الإدارة رجل الأعمال زياد المناصير فيما يتولى الإدارة العامة محمد عيسى الخرابشة وتشير الأرقام الصادرة عن الشركة بأن تناقض حجم الإيرادات التشغيلية مع إرتفاع في الخسارة للشركة حيث وصلت خسائر الشركة لهذا العام 7 مليون دينار وقبلها بعام كانت ما يقارب الـ 9 مليون دينار بمعنى ان خسارة الشركة خلال العاميين الماضيين وصل الى ما يقارب الـ16 مليون دينار.


ويبدو ان سنة 2018 لم تكن مبشرة بأي تفائل لمجموعة المناصير ولصحابها زياد المناصير حيث ان الظروف الاقتصادية في المنطقة وفي الأردن لم تسعف الرجل في تحقيق نجاحاته التي كان يسعى إليها خصوصاً في قطاع الإنشاءات والعقارات والقطاعات المرتبطة بهما مما يتطلب من زياد المناصير إعادة استراتيجية الإدارة والتخطيط والنظر بطريقة اقتصادية ادارية مالية تقلل من الخسائر وتعظم الإنجازات التي بدأت بها المجموعة في بداياتها .
 
شريط الأخبار فيديو || القسام تستهدف جرافة عسكرية وسط القطاع "أنونيموس" تعلن اختراق قاعدة بيانات لجيش الاحتلال مهم من دائرة الأراضي حول استقبال طلبات البيع يدويا في العاصمة عمان بي دبليو سي": زيارة ولي العهد تسلط الضوء على مساهمات الأردن في إنشاء مراكز متعددة الاختصاصات خليفات : 6 بواخر ترسو في ميناء العقبة ..وحزمة من الإجراءات والقرارات التي تتعلق بتطوير المنظومة الفنية والإدارية للميناء "عام الانتخابات".. نصف سكان الأرض يدلون بأصواتهم خلال 2024 نيوزويك: بعد 6 أشهر حماس تسيطر على الوضع بغزة الخبير عبيدات: ٨ أسباب وراء تراجع النظام التعليمي في الأردن أهمها ثقافة "ماشي الحال" وغياب المساءلة وأهمال معنويات المعلمين أين وصلت التحقيقات في قضية "عين الماء رباط" يا مكافحة الفساد؟ بعد انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في الأردن.. غوشة يحذر من تأثيرات كارثية على الاقتصاد والمواطنين الصحة العالمية تجيز لقاحا مبسطا ضد الكوليرا قصص تفطر القلوب.. هكذا قتل الاحتلال آلاف الأجنة المجمدة في غزة الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي مواطنون يشكون تداخل ترددات الإذاعات الإسرائيلية مع الإذاعات الأردنية.. وهيئة الاتصالات توضح الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة)