الشريط الإعلامي

اورنج الأردن تحصل على 3 شهادات ضمان جودة دولية

آخر تحديث: 2019-02-11، 07:56 pm
اخبار البلد
 
حصلت اورنج الأردن على ثلاث شهادات من المنظمة الدولية للمعايير ISO، بعد أن أثبتت الشركة قدرتها على تلبية المتطلبات والمواصفات المعتمدة لاستحقاقها.

وتسلّم الرئيس التنفيذي للشركة تيري ماريني هذه الشهادات في مقر الشركة من قبل مندوب SGS الأردن المهندس هشام جلهم.

وتم منح اورنج الأردن شهادة ISO 45001:2018 لأنظمة إدارة السلامة والصحة المهنية، وذلك لما توفّره الشركة لموظفيها من بيئة عمل آمنة وصحية، أما الشهادة الثانية التي استحقتها الشركة فهي شهادة ISO 14001:2015 ذات الصلة بمعايير نظام إدارة البيئة، وبالإضافة إلى ما سبق، استحقت الشركة أيضاً شهادة ISO:14644-Class 8 لمراكز البيانات الخاصة الخالية من التلوث البيئي الداخلي.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، تيري ماريني يأتي منحنا لهذه الشهادات كدليل واضح على ما نبذله في من جهود لتحفيز موظفينا على إبقاء مستوى أدائهم في الصدارة، بما ينعكس أيضاً بشكل إيجابي على تقديم الأفضل لزبائننا وتعزيز تجربتهم. وبالنسبة للبيئة، فنحن ملتزمون بتحديث أنظمتنا باستمرار لتحقيق أعلى المواصفات والمعايير العالمية في هذا المجال" .

وحضر التسليم مدير إدارة الموارد البشرية غادة فارس والمدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات والمبيعات الكليّة المهندس وليد الدولات وأعضاء اللجنة التنفيذية والشركة الهندسية الدولية للاستشارات.