ما طرحه العرموطي حول الملابس الداخلية ذكرته "أخبار البلد" قبل حوالي عام - تفاصيل

ما طرحه العرموطي حول الملابس الداخلية ذكرته أخبار البلد قبل حوالي عام  تفاصيل
أخبار البلد -  

أخبار البلد – خاص

قال النائب صالح العرموطي أن هناك رئيس وزراء قام بالضغط على مدير الماوصفات والمقاييس السابق د.حيدر الزبن لادخال ملابس داخلية نسائية مسرطنة ، متسائلا عن اي مستوى وصلنا له و اي انحدار !؟؟

وأضاف العرموطي، خلال جلسة تشريعية، أن "رئيس وزراء سابق اتصل بمدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس السابق، حيدر الزبن، لإدخال ملابس داخلية نسائية مسرطنة”.

وأوضح أن رئيس حكومة سابق، ضغط على الزبن لإدخالها، وجاء اتهام العرموطي، في سياق حديثه عن تجاوزات قضية التبغ.

"أخبار البلد" وبتاريخ 2/8/2018 قامت بنشر خبر مفاده أن الأجهزة الرقابية منعت دخول شحنة من الملابس الداخلية النسائية إلى الأردن ،كانت ابنة رئيس وزراء أسبق تحاول إدخالها بطرق غير مشروعة.

الأجهزة الرقابية رفضت إدخالها، لعدم مطابقتها بالمواصفات والمقاييس ،حيث أن نسبة الأصباغ في تصنيعها بلغت (20%) ، بالرغم من أن النسبة المسموح بها في صناعتها يجب أن تبلغ (2%).

وبالرغم من الضغوطات الشديدة على تلك الأجهزة الرقابية من قبل ابنة رئيس الوزراء الأسبق، مستغلة نفوذ والدها، للعمل على إدخالها إلا أنها بقيت "حازمة" في موقفها، ولم تأبه لتلك الضغوطات، عملا بالمهنية بعيدا عن "المحسوبية" في التلاعب والغش.

وتاليا الخبر 

منع إدخال "ملابس داخلية نسائية" لابنة رئيس وزراء أسبق



 

 

شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة