المدرب فيتال:جاهزون لملاقاة المنتخب السوري..

المدرب فيتال:جاهزون لملاقاة المنتخب السوري..
أخبار البلد -  
اخبار البلد - أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال، جاهزية المنتخب لملاقاة منتخب سوريا يوم غد في اللقاء الذي يجري على ستاد خليفة بمدينة العين الاماراتية ضمن منافسات المجموعة الثانية بكاس اسيا.

وأشار المدرب فيتال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في المركز الإعلامي لملعب زايد بالعين ألى متابعة العديد من مباريات منتخب سوريا السابقة وأنه من المنتخبات التي تتمتع بالقوة البدنية ويملك لاعبين جيدين.

واشار المدرب البلجيكي الى ان لاعبيه وضعوا الفوز على استراليا وراء ظهورهم والالتفات الان لمبارة يوم غد .

وأوضح فيتال أن اللاعبين طبقوا في التدريبات كل الواجبات المطلوبة منهم خلال مواجهة سوريا، مشيراً إلى فخره بالعمل مع مثل هؤلاء اللاعبين، وأنه دائماً ما يغرس فيهم أهمية تمثيل وطنهم بأفضل صورة وأن يكونوا سفراء جيدين.

أما عامر شفيع، فأكد أن المنتخب يعيش حالة معنوية عالية، مبدياً احترامه للقدرات الكبيرة التي يتمتع بها المنتخب السوري.

ووعد شفيع بتقديم مباراة تليق بسمعة كرة القدم الأردنية، مشدداً على أن منتخب سوريا لا يضم فقط عمر السومة وعمر خريبين، بل هنالك أيضاً العديد من اللاعبين المميزين الذين يجب الحذر منهم.

أما مدرب المنتخب السوري، الألماني بيرند ستينغ، فقد اعتبر أن فوز الاردن على استراليا جاء مفاجئا ، مشيراً إلى أن تلك النتيجة كانت مفاجأة أيضاً للجميع وأنها أسهمت في خربطة الأوراق داخل المجموعة.

وأوضح في المؤتمر الصحفي أنه شاهد أداء المنتخب الأردني في المباراة وعمل على تحليل أدائه.
 
شريط الأخبار وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني