الشريط الإعلامي

(التجمعات الاستثمارية المتخصصة) انجازات تزداد بتوقيع اتفاقية تطوير مع هيئة الاستثمار

آخر تحديث: 2019-01-09، 08:48 am
اخبار البلد - سلسبيل الصلاحات

وتستمر شركة التجمعات الاستثمارية المتخصصة بخبرة رئيس مجلس الادارة سعيد حياصات ونائبه داوود اسكندراني ومجلس الادارة بأكمله بالتألق والانجاز والابداع واللمعان في سماء  الشركات الناجحة..وما زالت شركة التجمعات تعلو وتعلو يوماً بعد يوم بنجاحها وتميزها مضيفة على الوضع الاقتصادي للشركات مذاقاً مميزاً ..

شركة التجمعات الاستثمارية المتخصصة والتي اعلنت بان مدينة التجمعات الصناعية / سحاب التابعة لها قد وقعت اتفاقية تطوير رئيسية مع هيئة الاستثمار ..اصبحت بهذا الاتفاقية تعتبر من ضمن المناطق التنموية في المملكة الاردنية الهاشمية وهذا جهد كبير وعظيم يقدر للشركة ولرئيس مجلس اداراتها الخبير سعيد الحياصات ونائبه داوود اسكندراني ..

الجهد والاخلاص وحب الانتماء حولت مسار وطريق الشركة الى السكة الصحيحة بل وزادت من ألقها ونجاحها بفضل العمل الجاد والتعاون ما بين اسكندراني والخبير سعيد حياصات ومجلس الادارة بكافة اعضاء.. فهم حملوا على عاتقهم مسؤولية الشركة وراهنوا الجميع على نجاحها  وها هي شركة التجمعات الاستثمارية المتخصصة تتحدث عن نفسها بانجازاتها ونجاحها بات واضح للعيان ..

رئيس مجلس ادارة شركة التجمعات الاستثمارية  المتخصصة  سعيد حياصات اكد لـ اخبار البلد على ان الشركة مستمرة في طريق تحقيق الانجازات دون كلل او ملل .. ونوه على ان الاتفاقية الموقعة مع هيئة الاستثمار ستعود على الشركة بالعائد الايجابي من خلال تعزيز القدرة الاقتصادية واستقطاب استثمارات متعددة ..مؤكداً بان انجازات الشركة ونشاطها لن يتوقف وسيستمر من خلال عدة اعمال واتفاقيات سيعلن عنها حال اتمامها ..