الشريط الإعلامي

نحن من يدوس هذا الرمز .......

آخر تحديث: 2019-01-05،
محمد فؤاد زيد الكيلاني
نحن من يدوس هذا الرمز .......
بقلم : محمد فؤاد زيد الكيلاني
جُن جُنون الحكومة الإسرائيلية عندما خبطت الوزيرة الأردنية على رمز ما يسمى بالدولة الإسرائيلية في مجمع النقابات المهنية وكان احتجاجها شديد اللهجة كما قيل في الإعلام ، هذه الخبطة تعتبر شرف للأردنيين جميعاً ، لان إسرائيل هي دولة عدوة على مر العصور والأزمان .
في مجمع النقابات المنتسبين لهذا الصرح الكبير من منهم لا يدوس على هذا الرمز الذي يُعبر عن دولة عدوة أزلية للعرب والمسلمين، النقابة وضعت الرمز اليهودي على مدخل المجمع وكل نقابي مخلص ينتمي إلى مجمع النقابات في الأردن أو زائر ، قام بالدعس على هذا الرمز من اجل اهانة هذا العدو لِمْا نكله بالشعب الفلسطيني واحتلاله لدولة لا تمت له بأي صلة كانت .
على الشعب الأردني أن يُكثر من هذا الرمز الصهيوني على جميع المداخل والمولات لكي يتم الدعس بشكل يومي ولحظي على هذا الرمز كي تصل الفكرة لهذا العدو بأنه غير مرغوب به داخل وطننا العربي الكبير، وبما أن الأردن الدولة القريبة لهذا العدو يحق لنا قبل غيرنا بهذه الدعسة.
كل الأردنيين مع هذه الخبطة ويجب علينا أن نضع كاميرات مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي لتبث لحظة بلحظة مثل هذه الخطوات الرائعة من الأردنيين الذين ينبذون هذا العدو ويرفضون الاستعمار بشتى الطرق والوسائل .