الشريط الإعلامي

التجار يتوجون رائد حمادة في غرفة تجارة الأردن في سابقة لم تحدث من قبل

آخر تحديث: 2018-12-10، 12:17 pm

أخبار البلد – خاص

فترة التسجيل لانتخابات الغرف التجارية انتهت يوم أمس ، وأعلنت الغرفة عن أسماء المرشحين لانتخابات القطاعات التجارية ، حيث تقدم 21 تاجرا ترشحوا لخوض انتخابات القطاعات.

وشهدت معظم القطاعات ترشح أكثر من عضو مما تحتم عليها إجراء الانتخابات ، أما بالنسبة لقطاع المواد الغذائية فلم يستطع أحد أن يترشح أمام ممثلها وعميدها رائد حمادة ، لما يتمتع به من خبرة وكفاءة ، وكان خير ممثل للقطاع طيلة فترة خدمته... فالجميع يقر ويثق بقدرة حمادة في مواجهة المشاكل والهموم التي تواجه القطاع والعمل على محاربتها بكافة الطرق والسبل .. فكان خير من مثل هذا المنصب.

رائد حمادة والذي عمل لفترة طويلة لخدمة القطاع من خلال مواقعه المختلفة وآخرها في غرفة تجارة الأردن أشار لـ "أخبار البلد" أن قطاع المواد الغذائية يعتبر القطاع الأول في المملكة ، وذلك لتعلقه بحياة الإنسان وديمومة المجتمعات، فهو يعتبر من أهم القطاعات.

وأضاف حمادة : " بفضل الله وبفضل خدمتي لهذا القطاع لفترة طويلة من خلال مواقعي المختلفة وآخرها في غرفة تجارة الأردن ممثل للدورة الثالثة ، استطعت أن أكسب ثقة الزملاء ، ولم يترشح أي أحد مقابلي ، وإن دل هذا على شيء فإنه يدل على ثقة الزملاء المطلقة بشخصي، فأنا ابن القطاع وأقف مع قضايا القطاع العادلة والعمل على المحافظة على مصالحهم ، وسنبقى صوت الحق والممثل لهم باذن الله لهذا القطاع في كافة المحافل المحلية والدولية".

وبين حمادة أنه يتطلع إلى المزيد من الانجازات والتخفيف من المشاكل والهموم والصعوبات التي يعاني منها القطاع ، مشيرا بأن لديه الخطط والرؤية المستقبلية للنهوض بالقطاع وخدمة الجميع والبقاء سدا منيعا في مواجهة التحديات والمشاكل ،ومضيفا : " كما قال الأجداد فهنالك لهم مثل شهير جدا وهو صاحب القوت منقوت ، ونأمل بالأفضل في المرحلة القادمة ".