الشريط الإعلامي

"قضاء الحاجة " في الخلاء افضل من "حمامات" مراقبة الشركات

آخر تحديث: 2018-12-05، 12:59 pm
اخبار البلد - خاص 

يعتبر قسم مراقبة الشركات  التابع لوزارة الصناعة  والتجارة  من  اكثر المؤسسات  التي تشهد ازدحام كبيراً نظراً   لكونها  تجمع كافة القطاعات من مفوضين ورجال اعمال والعديد من القطاعات الاقتصادية العامة والخاصة الا انه يفتقر لاقل الخدمات  ومستوى النظافة معدومة تماماً ..


فالحمامات  العامة المتواجدة   في الطابق الاول  لدائرة مراقبة الشركات بمثابة مكره صحية  ونعتقد بأنها مسببة للامراض  ورائحتها  تشتم من على بعد عدة اميال .. فالدهشة والحيرة تسود كافة المراجعين بوصول دائرة  رسمية  وبقدر كبير من الاهمية الى هذا المستوى  من  عدم  النظافة  والاهتمام  .. 


مدير مراقبة الشركات رمزي النزهة بات  يجب ان يطلع بكثب لمعاناة المواطنين والمراجعين للدائرة  فالحالة  التي  وصلت  اليها  الحمامات  لا يرثى لها  ..مياه مسربة  من كل مكان  .. وروائح  كريهة ..ومحيط لا يرقى بأن يكون  جزء من  دائرة مراقبة الشركات ..ولا تليق  بحمامات  وسط البلد ايام الثمانينات   ولا تليق باي مستوى  مهما  كان..


من منبر " اخبار البلد  "  نطلب من  مدير دائرة مراقبة الشركات رمزي النزهة  بما انه مراقب  للشركات ان يقوم ايضاً بمراقة مسؤول الحركة  والشركة  المكلفة بعملية التنظيف والعاملات ومعرفة الجهة  التابعة لها  ..  فاغلاق تلك الحمامات  افضل بكثير  من بقائها على هذه الحالة