الشريط الإعلامي

بالفيديو : الفيصلي يتغلب الأهلي 1-0

آخر تحديث: 2018-11-08، 07:21 pm
اخبار البلد
 

تغلب الفيصلي على نظيره الأهلي بهدف نظيف، اليوم الخميس، على استاد عمان الدولي، في إطار الجولة التاسعة من عمر الدوري الأردني للمحترفين.

هدف اللقاء الوحيد، حمل توقيع البديل خليل بني عطية، في الدقيقة 67.

وارتفع رصيد الفيصلي إلى 16 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 6 نقاط في المركز قبل الأخير بجدول الترتيب.

وعمل النادي الأهلي منذ البداية، على تهدئة اللعب وامتصاص أي اندفاع هجومي متوقع للفيصلي.

ولعب الفيصلي بذات التشكيلة في مباراته السابقة، حيث اعتمد على انطلاقات بهاء عبد الرحمن ويوسف عبد الرحمن ومهدي علامة والعرسان.

وشهدت الدقيقة التاسعة، أول فرصة حقيقية للفيصلي، من كرة عرضية أرسلها الرواشدة داخل منطقة الجزاء، وجدت بني عطية الذي سددها فوق مرمى الحارس محمد خاطر.

بدأ الأهلي بعد ذلك، في فرض إيقاعه، من خلال الاعتماد على التمريرات القصيرة بين لاعبي الوسط، دهشان وعون اللوزي ويوسف أبو عواد والسموعي، لكن دون أن ينجحوا في تلبية تطلعات المهاجم محمود زعترة.


وتألق حارس الأهلي، محمد خاطر، في التصدي لأكثر من محاولة، ليمنح لاعبيه الثقة، لكن دون أن يكون هناك أي مبادرات هجومية تهدد مرمى معتز ياسين حارس الفيصلي,وفق كورة .

وفي الشوط الثاني، حاول الفيصلي البحث عن هدف سريع يعزز من فرصته في خطف نقاط المباراة، وسدد العرسان، كرة قوية تصدى لها خاطر على دفعتين.

وحاول الأهلي تعطيل القدرات الهجومية لمنافسه، من خلال فرض الرقابة اللصيقة على مفاتيح اللعب بالفيصلي.

وفي الدقيقة 67، أثبت البديل خليل بني عطية، بأنه ورقة رابحة، عندما توج أفضلية الفيصلي بهدف السبق، عندما تابع كرة إحسان حداد ودكها بقدمه في شباك محمد خاطر.

ولم تفلح محاولات الأهلي في إدراك التعادل، لتنتهي المباراة بفوز الفيصلي بهدف دون رد.