انتخابات غرفه الصناعيه في الساعة الحادية عشر من صباح السبت والمستقله جاهزه ومكتب اعلامي خاص

انتخابات غرفه الصناعيه في الساعة الحادية عشر من صباح السبت والمستقله  جاهزه  ومكتب اعلامي خاص
أخبار البلد -   اخبار البلد-

أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب عن جاهزيتها لاجراء انتخابات غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية لكل من غرفة صناعة عمان واربد والزرقاء والمقرر اجراؤها يوم السبت القادم .

ويبلغ عدد المرشحين لهذه الانتخابات (65) مرشحا، منهم (18) مرشحا لعضوية مجلس ادارة لغرفة صناعة عمان و(20) مرشحا ممثلين للقطاعات الصناعية و(18) مرشحا لعضوية مجلس ادارة غرفة صناعة اربد، و(9) مرشحين لعضوية مجلس ادارة غرفة صناعة الزرقاء.

وقدمت الهيئة كافة التسهيلات لاجراء هذه الانتخابات بنزاهة وشفافية بالاضافة الى دعوة المراقبين الدوليين والمحليين والاعلاميين للمشاركة في مراقبة هذه الانتخابات حيث سيشارك في هذه الانتخابات ( 124) مراقبا محليا يتبعون لاربع جهات محلية و( 11) مراقبا دوليا ما بين مراقبين وفريق دعم ويتبعون لأربع جهات دولية بينما وصل عدد الصحفيين المعتمدين لهذه الانتخابات ( 163) صحفيا.

ستقوم الهيئة بتوفير مركز اعلامي خاص بانتخابات غرف الصناعة بهدف تزويد الاعلاميين بالمعلومات المتعلقة بسير العملية الانتخابية أولا باول وذلك في مقر الهيئة المستقلة للانتخاب وذلك اعتبارا من صباح يوم السبت الموافق 10/11/2018.

يذكرأن عملية الاقتراع ستبدأ من الساعة الحادية عشر صباحا بعد اكتمال النصاب القانوني في جميع غرف الصناعة وحتى الساعة السابعة مساءً، في حين أن عملية الفرز ستبدا فور اغلاق الصناديق وبحضور مندوبي المرشحين والمراقبين والصحفيين .


شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان