الدكتور خلدون الملكاوي يقدم استقالته من شركة السنابل القابضة وتحليلات عديدة حول سر الاستقالة

الدكتور خلدون الملكاوي يقدم استقالته من شركة السنابل القابضة وتحليلات عديدة حول سر الاستقالة
أخبار البلد -  
اخبار البلد - خاص

مفاجأة على شكل صدمة من العيار الثقيل فجرها الدكتور خلدون الملكاوي الذي اعلن دون سابق انذار عن استقالته من ادارة شركة السنابل الدولية القابضة معلناً بافصاح جرى نشره اليوم على موقع بورصة عمان يعلن به استقالته من منصبه في الادارة التنفيذية معللا ذلك لاسباب خاصة ولم يتحدث عن الاسباب الحقيقية وراء هذه الاستقالة التي ننشرها كما هي

 "اضع بين ايديكم كتاب استقالتي من تاريخ 30-9-2018 من منصب مدير عام شركة السنابل الدولية القابضة وذلك لاسباب خاصة متمنيا لكم وللشركة التوفيق "

ويبدو ان الدكتور الملكاوي قد قد ماستقالته فقط من منصب المدير العام فيما زال يحتفظ بمنصب رئاسة مجلس الإدارة الى الآن باعتباره من كبار المساهمين في الشركة التي تعاني من خسائر خلال السنوات الماضية والتي دفعت المساهمين خلال اجتماعات الهيئة العامة بفتح ملف الخسائر واسباب زيادة المصاريف التشغيلية فيما طالب البعض بضرورة فتح ملف استثمار الشركة في احدى الغابات في الكونغو والتي اثارت جدلاً على اكثر من صعيد باعتبار ان هذا الاستثمار غامض ويكلف الشركة الكثير دون ان يتم استثماره الى الآن..

وبلغت خسائر الشركة حوالي 3 مليون دينار حيث اثر على اجمالي الاصول وحقوق الملكية ومن ثم العائد على الاستثمار في الوقت الذي تدفع به الشركة مئات الالاف من الدنانير بدل رواتب ومزايا وتنقلات للادارة العليا..

ولا نعلم ان كانت التغييرات الاخيرة كانت مفروضة على المدير العام خصوصاً في ظل خلافات اشتعلت في الآونة الأخيرة ما بين المستثمرين والمساهمين تحديداً شركة ابراج الشام الخاصة لرجل الاعمال هاني صلاح " ركان" والتي كانت سبباً في تراجع قيمة السهم بشكل ملحوظ واثر على المساهمين والمضاربين معاً .




 


 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان