جرذ ميت بطبق يكلف مطعما صينيا 190 مليون دولار

جرذ ميت بطبق يكلف مطعما صينيا 190 مليون دولار
أخبار البلد -  
أخبار البلد - خسرت سلسلة مطاعم صينية عملاقة ما يقارب 190 مليون دولار من قيمتها في السوق، نتيجة عثور امرأة على جرذ ميت في حسائها.

وعقب نشر المرأة، وهي حامل، لصورة الجرذ عبر الإنترنت، تلقى مطعم "Xiabu Xiabu" ضربة مالية قاسية في السوق الصينية، إذ تم تداول الصورة بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تعرض المطعم لانتقادات حادة وواسعة النطاق بسبب عرضه تعويضا ماليا زهيدا على المرأة، لم يتجاوز 750 دولارا أمريكيا.
وفي ردها على العرض رفضت المرأة استلام أي تعويض مادي، قبل أن تجري فحصا طبيا شاملا للتأكد جيدا من حالتها وحالة جنينها الصحية.

وعند إبلاغ الشرطة، قام عناصرها بتفتيش المطعم بالكامل وكذلك إغلاقه بشكل مؤقت ريثما تنتهي التحقيقات الجارية.

وما زاد من تعقيد الحادثة، وجود الجنين في بطن الأم، الذي لا يمكن التأكد من سلامته بشكل كلي قبل أن تتم الولادة، الأمر الذي من شأنه جر إدارة المطعم إلى القضاء.
وبالرغم من فظاعة الصور إلا أن قيمة المطعم في السوق قد بدأت بالتعافي تدريجيا منذ يومين.
 
شريط الأخبار "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع