الشريط الإعلامي

القبض على 11 مروجا ومتعاطيا للمخدرات

آخر تحديث: 2018-09-10، 09:36 am
اخبار البلد 
 
تمكن العاملون في قسم مكافحة المخدرات في مديرية شرطة الكرك ومن خلال كمين محكم مساء امس الاحد من ضبط ثلاثة مروجين للمخدرات وضبط مواد مخدرة بحوزتهم في الكرك بحسب مصدر امني.

وقال المصدر بان معلومات وردت الى العاملين بقسم المخدرات بقيام ثلاثة اشخاص معروفين بالترويج لمواد مخدرة حيث قامت المرتبات وبإسناد من قوة أمنية من مديرية شرطة الكرك بعمل كمين محكم للمروجين وضبط بحوزتهم على بودرة حشيش صناعي / جوكر وكمية من المواد المخدرة والحشيش معد ومجهز للبيع.

وتمكنت ادارة مكافحة المخدرات من القاء القبض على ٨ من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة ضمن حملة خاصة في احدى المناطق شرق العاصمة وتضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .

وفي التفاصيل قال مصدر امني ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات نفذوا خلال الايام الماضية عدد من المداهمات لعدد من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة ضمن حملة امنية خاصة في احدى المناطق الشرقية للعاصمة بعد معلومات وردت حول قيامهم بترويج وتعاطي المواد المخدرة .

واضاف المصدر ان الحملة اسفرت عن القاء القبض على ثمانية اشخاص ثلاثة منهم من مروجي المواد المخدرة ضبطوا اثناء قيامهم بالترويج وببيع المواد المخدرة وضبط ما بحوزتهم من تلك المواد وبوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة .