زيدان على شفا "العودة".. وبوح الأصدقاء يكشف الوجهة الجديدة

زيدان على شفا العودة.. وبوح الأصدقاء يكشف الوجهة الجديدة
أخبار البلد -  
أخبار البلد - أثار الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، تكهنات قوية بأنه قد يكون في طريقه ليحل محل البرتغالي جوزيه مورينيو في قيادة دفة مانشستر يونايتد الإنجليزي. وذلك بعدما كشف عن خططه للعودة إلى الإدارة الفنية "قريبا".

وقال زيدان لـ "تي في إي": "بالتأكيد سأدرب مرة أخرى قريباً، لأن هذا ما أحب القيام به، وما قمت به طوال فترة كبيرة من حياتي".

وبحسب موقع "goal" الرياضي، فإن تصريحات زيدان تؤكد العديد من التقارير التي أكدت رغبة المدرب الفرنسي في الذهاب إلى إنجلترا، وتحديدا إلى استاد "أولدترافورد" في مدينة مانشستر، لتدريب الشياطين الحمر.

ووفقا لموقع "ستاندارد ميديا" فقد أخبر زيزو عددا من أصدقائه بانتظاره اتصالا من مسؤولي مانشستر يونايتد للتعاقد معه خلفا لمورينيو.

بل أن صحفا عدة، أغلبها إنجليزية، وضعت قائمة بأسماء لاعبين يريدهم زيدان ضمهم في مانشستر أبرزهم توني كروس (لاعبه سابقا في ريال مدريد)، خاميس رودريغيز وتياغو ألكانتارا (بايرن ميونيخ)، وإدينسون كافاني (باريس سان جرمان).

وكان زيدان، البالغ من العمر 46 عاما، قد أطلق مفاجأة مدوية بإعلانه الرحيل عن العملاق المدريدي ريال مدريد، بعد 5 أيام فقط من التتويج باللقب الثالث على التوالي لدوري أبطال أوروبا.

وغادر زيدان مدريد معلنا أن البلانكوس بحاجة إلى "شيء مختلف" لإبقائهم في وضع تنافسي على أعلى مستوى.

وكان جوزيه مورينيو أنه قال إن إقالته ستكلف مان يونايتد "الكثير"، مع التزامه بتوقيع عقد جديد في يناير.

ومع ذلك فإن "سبيشل ون" يتعرض لضغوط كبيرة بغية تحقيق النتائج، بعد البداية المتعثرة في الدوري حيث خسر فريقه مباراتين من أصل 4 مباريات.

 
شريط الأخبار إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور