الشريط الإعلامي

منتخب يد الناشئين يلتقي نظيره السوري ببطولة آسيا

آخر تحديث: 2018-09-09، 12:42 pm

اخبار البلد - يلتقي منتخب الناشئين لكرة اليد مع نظيره السوري في افتتاح البطولة الآسيوية للناشئين والتي تستضيفها الأردن، في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب خلال الفترة من 16 إلى 26 الشهر الحالي بمشاركة 14 منتخبا.


ويلتقي منتخبنا الوطني في أولى مبارياته في البطولة مع المنتخب السوري ضمن منافسات المجموعة الثانية عند الساعة الخامسة مساء، حيث كان الاتحاد الآسيوي أصدر جدول المباريات الجديد للبطولة في أعقاب انسحاب منتخبي فلسطين وأوزبكستان اللذين كانا يتواجدان في مجموعة منتخبنا الوطني إلى جانب الصين تايبيه.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات، البحرين، السعودية، الصين إلى جانب عُمان، فيما تضم المجموعة الثالثة منتخبات، كوريا الجنوبية، العراق والهند، فيما جاءت منتخبات، اليابان، قطر، الإمارات وإيران في المجموعة الرابعة.

وتتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في بطولة آسيا للناشئين إلى النسخة الثامنة من بطولة العالم التي تستضيفها مقدونيا صيف العام القادم.

إلى ذلك يواصل منتخبنا للناشئين تدريباته بإشراف المدير الفني التونسي عدنان بلحارث حيث سيدخل منتخبنا اليوم معسكرا تدريبيا مغلقا تتخلله مباراة ودية مع المنتخب الياباني يوم الخميس المقبل.