ملياردير شهير يدخن "الحشيش" أثناء مقابلة!

ملياردير شهير يدخن الحشيش أثناء مقابلة!
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

ظهر مؤسس شركة "تيسلا"، إيلون ماسك، وهو يدخن سيجارة حشيش، خلال مقابلة مباشرة عبر الإنترنت، ما أثار جدلا بين رواد مواقع التواصل.

وقبل أن يقبل ماسك بعرض مقدم البرنامج، الفنان الكوميدي جو روغان، بتدخين الحشيش معه، سأله: "هل هذه سيجارة؟"، وعندما علم أنها ماريجوانا أخبره: "إنها شرعية أليس كذلك؟".

 

كما شهد اللقاء، تناول المضيف وضيفه كؤوسا من الويسكي أثناء البث المباشر عبر الإنترنت، وعلق ماسك على ذلك قائلا: "الكحوليات من المخدرات أيضا".

مؤسس شركة تسلا إيلون ماسك

وتحدث ماسك خلال اللقاء عن صحته، وكيف يعتبر إدارة "تيسلا" تحديا كبيرا مقارنة بغيرها من شركاته ومشاريعه.

الملياردير البالغ من العمر 47 عامًا قضى ساعتين ونصف الساعة في البرنامج في وقت متأخر من يوم الخميس، ناقش فيه كل شيء من الذكاء الاصطناعي وتأثيره على البشرية إلى رماة اللهب ووسائل الإعلام الاجتماعية.

وفي نهاية اللقاء، سأل جو روغان إيلون ماسك، عما إذا كان لديه ما يود أن يضيفه، فقال: "أعتقد أن الناس ينبغي أن يكونوا أكثر رفقا ببعضهم بعضا، وأن يمنحوا بعضهم المزيد من الثقة، وألا يفترضوا أن غيرهم وضيع حتى يتأكدوا من ذلك".

وتابع: "من السهل تشويه الناس، لكنك في النهاية سوف تكتشف أنك على خطأ، وأن الناس أكثر لطفا مما تصورت".


شريط الأخبار مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح بكلفة أكثر من مليون.. الأشغال تحدد موعد بدء مشروع صيانة تأهيل طريق جرش -المفرق صمت دام أكثر من شهرين: رئاسة الوزراء ووزارة المالية تتجاهل كتاب "جمعية مستثمري الإسكان" بإعفاء الأجانب والشركات العقارية من الغرامات تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأسبوع القادم -تفاصيل الأوقاف: 1679 مستوطنا متطرفا اقتحموا المسجد الأقصى مستشفى الاستقلال يبرز بمشاركة فاعلة في مؤتمر كلية الطب الأول للجامعة الهاشمية لواء ناحال الصهيوني يغادر غزة توقيف محكوم بـ"غَسل أموال" اختلسها بقيمة مليون دينار خصم تشجيعي من بلدية إربد القوات المسلحة الأردنية تنفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية بنك ABC في الأردن يعقد الاجتماع السنوي للهيئة العامة عبر وسائل الاتصال المرئي والالكتروني 15 إصابة بحادث سير مروع على طريق البحر الميت- صور الاتصالات الفلسطينية: انقطاع الإنترنت الثابت في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة بورصة عمان تغلق جلسة نهاية الأسبوع بنسبة إرتفاع 82% السجن 7 سنوات لرئيس لجنة زكاة اختلس ٤١٦ ألف دينار بعد تسجيل 92 حالة وفاة .. تحذير من تفشي فيروس قاتل في أوروبا ينتقل عن طريق البعوض أمين "الوحدة الشعبية" و"حشد" والنائب العرموطي يتحدثون حول آفاق المرحلة القادمة وتداعياتها الانتخابية باسم سلفيتي يتسلّم رئاسة مجلس إدارة بنك الاتحاد خلفاً لعصام سلفيتي