الشريط الإعلامي

(47) متسابقا من الأردن وفلسطين يشاركون في سباق السرعة الرابع

آخر تحديث: 2018-09-05، 02:48 pm
اخبار البلد - أعلنت الأردنية لرياضة السيارات اليوم الأربعاء، قائمة المشاركين في سباق السرعة (الجولة الرابعة من بطولة الأردن لسباقات السرعة)، الذي ينطلق عند الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم الجمعة المقبل.

ويشارك في السباق الذي يقام برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات، في حلبة نادي السيارات الملكي، 47 متسابقا من الأردن وفلسطين ويتكون من جولتين وجولة ثالثة لأفضل 15 نتيجة يحققها السائقون في الجولتين الأولى والثانية.

ووفق التعليمات التكميلية للسباق تم تحديد الفترة من الساعة الرابعة الى السادسة مساء يوم غد الخميس موعدا لإجراء التدقيق الإداري والتوثيق وتوزيع أرقام المتسابقين وتوزيع مخطط مسار الطريق في مركز التدريب في نادي السيارات الملكي، كما تم تحديد الفترة من الرابعة والنصف الى السابعة مساء نفس اليوم لإجراء عملية الفحص الفني في ذات المكان.

كما سيتدرب المشاركون في اليوم نفسه بالفترة من الساعة الخامسة والنصف مساء الى السابعة مساء على المسار سيرا على الأقدام في حلبة السباق، وسيتم عند الساعة الثامنة مساء الإعلان عن قائمة المشاركين والتصنيف النهائي للمصرح لهم بالتسابق.
ويقام السباق بدعم من زيوت كرون وفيستيل للأجهزة الكهربائية وإذاعتي "هلا إف إم" و"بليس إف إم".

ويشرف على السباق لجنة الحكام برئاسة مجدي النشاشيبي وعضوية فوزي صوالحة ويعقوب تابللو، ومدير السباق عمر زعرور، كبير المراقبين لؤي مرعي ومسؤول السلامة عبد الله جانخوت، وضابط شؤون المتسابقين يمان أبو العدس، ومسؤولة التسويق والإعلام داليا ناصر الدين.