الشريط الإعلامي

اشغال الطفيلة تحيل عطاءات بــ (5) ملايين و (300) الف دينار

آخر تحديث: 2018-09-05، 07:30 am
اخبار البلد - أحالت مديرية الأشغال العامة في محافظة الطفيلة 34 عطاء محليا لمشروعات عدة بكلفة خمسة ملايين و 300 الف دينار، تضمنت إنشاء بنى تحتية لطرق رئيسية وفرعية جديدة وتأهيل وصيانة طرق أخرى.

واوضح مدير الأشغال العامة في الطفيلة المهندس بدر الكساسبة أن العطاءات التي تم إحالتها على مقاولين محليين في الطفيلة جاءت ضمن موازنة المحافظة للعام الحالي والتي اقرها مجلس المحافظة لغايات تحسين واقع البنية التحتية للطرق، مبينا انه سيتم من خلال هذه العطاءات شمول الطرق المدرجة بعناصر السلامة المرورية، اضافة الى إقامة عبارات صندوقية وجدران استنادية وأكتاف لتصريف المياه لهذه الطرق.

وبين انه تم المباشرة بمشروع تركيب حواجز معدنية او خرسانية على المنطقة الواقعة على طريق كردوش - العيص للحد من الحوادث وحماية المواطنين.

واضاف المهندس الكساسبة ان العمل جار على تحسين المنعطف القريب من سد التنور ومعالجة الانهيارات في العبارة الأنبوبية بالمقطع المروري في المنطقة، اضافة الى إقامة عبارة صندوقية جديدة بكلفة تبلغ 70 الف دينار، وتم تجهيز تحويلة على هذا الطريق الذي يربط محافظتي الطفيلة والكرك ومن المتوقع الانتهاء من العمل خلال شهرين.

وأشار المهندس الكساسبة الى انه وبالتزامن مع تنفيذ مشروعات العطاءات التي تم طرحها سيتم صيانة وتعبيد بعض التشوهات على بعض الطرق في مناطق اللعبان وسعوه والطريق الملوكي وغيرها.