الشريط الإعلامي

منتخب النشامى يصعد تحضيراته استعداداً للقاء لبنان

آخر تحديث: 2018-09-04، 05:33 pm
ارشيفية
اخبار البلد
 
صعد المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة نظيره اللبناني ودياً عند السابعة مساء بعد غدٍ الخميس 6 ايلول، على ستاد الملك عبدالله الثاني.
واجرى المنتخب مساء اليوم الثلاثاء 4 ايلول تدريباً على ستاد عمان، بقيادة مدرب النشامى جمال ابو عابد وبحضور كافة اللاعبين، ارتكز على العديد من النقاط الفنية والتكتيكية.
وشدد ابو عابد خلال حديثه مع اللاعبين قبل التمرين، على اهمية لقاء لبنان وضرورة تسجيل نتيجة إيجابية تؤكد المستوى المتصاعد للمنتخب الوطني.
اضاف: عملية اختيار قائمة المنتخب تتضمن بشكل رئيسي ما يقدمه اللاعب خلال تمثيله للنشامى، ما يفرض على الجميع الظهور بافضل مستوى ممكن، للبقاء على مقربة من دائرة خيارات الجهاز الفني مستقبلاً.
في المقابل، واصل المنتخب رصد منافسه اللبناني من خلال متابعة العديد من المباريات السابقة له، وتحليل طبيعة ادائه، وتحديد نقاط القوة والضعف لديه.
وكان المنتخب اللبناني وصل الى عمان مساء اليوم، حيث ينتظر ان يكون قد اقام تدريبه الاول على ستاد البترا في ساعة متأخرة.
وينتظر ان يجري منتخب النشامى تدريبه الاخير مساء غدٍ على ستاد الملك عبدالله، لوضع اللمسات الاخيرة على الجانب التكتيكي وانتقاء التشكيلة الاساسية التي ستواجه لبنان، قبل ان يبدأ النشامى الجمعة مرحلة الاعداد للقاء عُمان ودياً 11 الجاري على ذات الملعب، ضمن التحضيرات لنهائيات آسيا 2019.
ويضم المنتخب الوطني في تجمعه الحالي 25 لاعباً هم: عامر شفيع، احمد عبد الستار، عبدالله الزعبي، ابراهيم الزواهرة، انس بني ياسين، مهند خيرالله، محمد الدميري، طارق خطاب، ابراهيم دلدوم، فراس شلباية، احسان حداد، جونثان التميمي، بهاء عبدالرحمن، عبيدة السمارنة، رجائي عايد، احمد سمير، خليل بني عطية، موسى التعمري، منذر ابو عمارة، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة، جيمي سياج، صالح راتب، حمزة الدردور وبهاء فيصل.
يذكر ان المنتخب الوطني استقر في المجموعة الثانية في النهائيات الاسيوية الى جانب استراليا وسوريا وفلسطين.