“الفيفا” يغلق الباب أمام ريال مدريد

“الفيفا” يغلق الباب أمام ريال مدريد
أخبار البلد -   اخبار البلد

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم الشكوى التي تقدم بها نادي ريال مدريد ضد إنتر ميلان الإيطالي لمحاولة الأخير التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وبحسب مصدر في ‘الفيفا’، فإن المنظمة لم تجد أي علامات تدل على انتهاكات من جانب إنتر ميلان في حق الريال، وبالتالي لن تطبق أي عقوبات ضد النادي الإيطالي.

وقدمت إدارة ريال مدريد شكوى ضد إنتر بسبب تفاوضه مع مودريتش، دون الحصول على إذن من النادي الملكي.

وأفادت العديد من الأنباء خلال الأيام القليلة الماضية، بأن إدارة إنتر ميلان قد تواصلت مع مودريتش، وقدمت له عرضا مغريا، ولكن إدارة الريال استطاعت إقناع اللاعب الذي يمتد عقده مع الميرينغي حتى 2022، بالاستمرار في ‘سانتياغو بيرنابيو’.

ويعتبر مودريتش حاليا من أبرز لاعبي خط الوسط في العالم، وقاد ريال مدريد في الموسم الماضي للتتويج بدوري أبطال أروبا للمرة الثالثة على التوالي، كما ساهم في وصول منتخب بلاده لنهائي مونديال روسيا 2018، وهي البطولة التي اختير فيها قائد كرواتيا أفضل لاعب.


شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح