الشريط الإعلامي

بدأت الجلسة الاستثنائية....

آخر تحديث: 2018-09-03،
محمد فؤاد زيد الكيلاني
بدأت الجلسة الاستثنائية....
بقلم : محمد فؤاد زيد الكيلاني
بدأت الجلسة الاستثنائية التي عقدت اليوم الأحد في مجلس النواب لمناقشة بعض القوانين الهامة التي تخص الشعب الأردني العظيم وكان الجميع حاضر ودارس ويعرف ما يريد من هذا المجلس المنتخب من قبل الشعب ولا ينظر إلى ما يريده الشعب فقط بل إلى انتخابات رئاسة المجلس من حيث البداية.
القوانين التي حضرت بها الحكومة لمناقشتها هي القوانين التي يسعى لها الشعب الأردني للنهوض بالأردن القوي ، ومجلس النواب هل هو دارس لهذه القوانين؟؟ يجب أن يتم النظر بطريقة علمية وعملية والاستماع إلى الحكومة التي تحظى بشعبية كبيرة بين الشعب الأردني ودراسة القوانين التي حضرت بها الحكومة.
رئيس وزراء بمستوى الوطن يَسأل ولا يُسأل وما هو في حسابه الشخصي !!!! من أين هذه المعلومة وكيف تم الإطلاع على حساب رئيس الوزراء الشخصي (هل هذا يندرج تحت الفساد) الحصول على معلومة خاصة عن شخص معنوي أو اعتباري !!؟؟ وكيف يكون عندما يكون رئيس وزراء بهذا المستوى !!؟؟
المتتبع للجلسة اليوم يجد أن هناك بعض الأسئلة الشخصية التي لا تهم المواطن الأردني أين الجوهر أي الحلول أين ارتفاع الأسعار أين وأين وأين .......
يجب أن تخصص هذه الجلسة لحل مشاكل الأردن والشعب الأردني وليس بالنظر إلى جيوب الوزراء بل بالنظر إلى جيوب الفقراء الذين يطمحوا بان تحل جميع مشاكلهم من خلال النواب التي تم انتخابهم بهذا الهدف لكن الواضح أن الوزراء هم الذي يشعرون بالمواطنين ويحاولون الوصول إلى حلول لراحة الشعب.