حفل موسيقي كبير ينتهي لسبب "غير متوقع"

حفل موسيقي كبير ينتهي لسبب غير متوقع
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
وجد فريق موسيقى الروك الأيرلندي الشهير (يو2) نفسه في موقف محرج، يوم السبت، بعدما اضطر إلى إلغاء حفل في العاصمة الألمانية برلين بسبب فقدان مغني الفرقة الرئيسي بونو صوته، بعد أدائه عددا قليلا من الأغنيات.

وأطلق الفريق الموسيقي الشق الأوروبي من جولته العالمية، يوم الجمعة، في العاصمة الألمانية، وفق ما نقلت رويترز.

وأظهر تسجيل مصور نشره أحد المعجبين على تويتر بونو وهو يبلغ محبي الفريق بصوت مبحوح "أنا آسف. شيء ما حدث ولا أظن أن بإمكاننا الاستمرار".

وأوضح "إذا أراد الجمهور الذهاب إلى منازلهم فلا بأس.. سنقيم حفلا آخر لكم في وقت لاحق... فلنأخذ استراحة.. استراحة لمدة 10 دقائق".

ورد الجمهور الذي بدا عليه الإحباط واضحا بتصفيق فاتر فيما ترك الفريق المسرح.

وبدأ الفريق جولته العالمية من أميركا الشمالية هذا الصيف بعد أن أصدر ألبومه الرابع عشر بعنوان (سونغس أوف إكسبيرينس).

ولم يوضح الفريق ما إذا كان الحفل المقرر في الرابع من سبتمبر في مدينة كولونيا الألمانية سيقام في موعده.

وقال الفريق على موقعه الرسمي على الإنترنت "كان بونو في حالة رائعة وبصوت رائع قبل الحفل وكنا نتطلع جميعا لليلة الثانية في برلين لكن بعد بضع أغنيات عانى من فقدان كامل لصوته... لا نعرف ماحدث ونستشير الأطباء".


شريط الأخبار إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ الخارجية الإسرائيلية تطلب من سفاراتها الامتناع عن التعليق على الأحداث في إيران