1.5 مليون دينار عجز موازنة بلدية عجلون الكبرى

1.5 مليون دينار عجز موازنة بلدية عجلون الكبرى
أخبار البلد -   اخبار البلد - تعاني بلدية عجلون الكبرى في عجز بموازنتها خلال هذا العام بقيمة مليون ونصف المليون دينار .

وقال رئيس البلدية المهندس حسن الزغول في حديث لوكالة الانباء الاردنية " بترا" اليوم ان مديونية البلدية بلغت اربعة ملايين ونصف مليون دينار مبينا ان موازنة البلدية لهذا العام بلغت 4 ملايين و300 الف دينار حيث قدرت الايرادات المتوقعة 2 مليون و800 الف دينار والنفقات 3 ملايين و400 الف دينار.

واشار المهندس زغول الى ان الرواتب السنوية بلغت 2 مليون واقساط القروض والفوائد 900 الف دينار وهناك التزامات مترتبة على البلدية تبلغ 150 الف دينار ومخصصات البلدية من الموازنة مليونا و250 الف دينار.

واضاف ان البلدية نفذت على ارض الواقع خططها وبرامجها والتي شملت تعبيد شوارع بدعم من بنك تنمية المدن والقرى بقيمة 188 الف دينار ضمن المرحلة الاولى بالإضافة الى طرح عطاء خلطات اسفلتية لمناطق البلدية بقيمة مليون و500 الف دينار يمثل المرحلة الثانية.

واشار الى انه تم تركيب 1800 وحدة انارة موفرة للطاقة "led" ما ساهم في التخفيف من فاتورة الطاقة.
 
شريط الأخبار إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية مخزنة بظروف سيئة "اسمنت الشمالية" تصادق على بياناتها المالية وتقرر توزيع أرباح بنسبة 6.5% على مساهميها أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس 114 دعوى سُجلت لدى وحدة سلطة الأجور في وزارة العمل في الربع الأول من 2024 الهيئة العامة للبنك الإستثماري تعقد اجتماعها السنوي العادي أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم اليوم الثاني بعد المئتين.. عدوان متواصل على غزة والمقاومة تنفذ عمليات نوعية قراءة مهمة في حرمان الشباب من الشمول الكلي بتأمين الشيخوخة والعجز والوفاة.! تبرئة بلجيكي يقود سيارته "ثملاً" أقنع محاميه القاضي بأن جسده ينتج "كحولا" أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم الحرارة أعلى من معدلاتها ب 12 درجة اليوم وفيات الأردن اليوم الخميس 25/4/2024 شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية «مذكرات اعتقال دولية» تنتظر نتنياهو وقادة جيشه.. وتأهب للإحتلال القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع