ما هو مصير شركة "دواكم" جراء الظروف الصعبة التي تمر بها ؟؟

ما هو مصير شركة دواكم جراء الظروف الصعبة التي تمر بها ؟؟
أخبار البلد -  

أخبار البلد – خاص

تعاني سلسلة صيدليات "دواكم" وخصوصا في الآونة الأخيرة من أزمة مالية كبيرة جراء الظروف التي أصابتها والديون المتراكمة والشيكات المرتجعة والخلافات مع بعض المتعاملين من موردين وأصحاب مستودعات أدوية.

ورغم الانعاش والمحاولات المتكررة للسلسلة بهدف انقاذها وابقاءها على قيد الحياة إلا أنها ما زالت تعاني ولم تستطع هذه المحاولات بالقضاء في شكل كامل على الأزمة التي تعصف بها.

وغير ذلك التأخر بدفع المستحقات المالية المترتبة على السلسلة للعاملين والصيادلة، مما دفعهم إلى الاعتصام أمام مجمع النقابات المهنية في وقت سابق للمطالبة بمستحقاتهم المتأخرة منذ أكثر من 8 شهور، ولكن إدارة الشركة أكدت لنقابة الصيادلة بأنها ستعمل على حل كافة المشاكل التي تواجهها والعمل على دفع المستحقات المالية المترتبة عليها للموظفين، وعمل تسويات مالية مع الدائنين وتحسين الأوضاع.

نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني أشار في وقت سابق لـ "أخبار البلد" أن التوسع الكبير للسلسلة في المملكة أثر على وضعها المالي، مشيرا أنه كان هنالك أيضا شكوى كيدية على صاحب السلسلة أدت للحجز على أموال الشركة لعدة أشهر، مما أدى إلى تدهور وضعها المادي وأثر سلبا على القطاع ،مؤكدا بأن القضاء أظهر براءة السلسلة من الاتهامات التي وجهت إليها بغير حق.

وعلمت "أخبار البلد" أن إدارة الشركة ما زالت متعثرة في سداد الديون المستحقة عليها رغم جميع الإجراءات التي اتخذتها الشركة للعمل على انهاء الأزمة، كما وعلمت أيضا "أخبار البلد" أن الإدارة قامت بإغلاق عدة فروع تابعة لها في المملكة بهدف التقنين والتقليل من المصروفات المترتبة على الشركة.

فهل ستقوم إدارة شركة "دواكم" بإنقاذ الوضع وتستعيد الأمر كما كان وتعمل على تحسينه، أم أن الوضع سيأخذ منحنى آخر لا يمكن توقعه على جميع المستويات...

أخبار البلد حاولت التواصل مع صاحب سلسلة شركة "دواكم" الدكتور بشار الشلتوني إلا أننا لغاية الآن لم نوفق.

 
شريط الأخبار المركز العربي الطبي يشارك بفعاليات شهر أذار للتوعية بأمراض الكلى واليوم العالمي للكلى هل ستكون نتائج الدراسة الإكتوارية الحادية عشرة مُريحة.؟ إقرار لائحة الحد الأدنى لأتعاب المحاماة مأدبة طعام فاخرة "في الغلاف الجوي" مقابل نصف مليون دولار تعليق دوام جميع مدارس لواء البترا اليوم بسبب الظروف الجوية السائدة وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 19/3/2024 كتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على الأردن اليوم وأمطار متفرقة حتى الجمعة الدفاعات السورية تصدت لعدوان إسرائيلي استهدف ريف دمشق الجريمة الشيطانية التي هزت سحاب.. طلقها بالثلاث وأراد ارجاعها بشكل مُحرم وبعد رفضها حرقها مع أطفالها !! (تفاصيل وصور) وفاة أرملة المرحوم سليمان عرار رئيس مجلس النواب الأسبق شاهد.. سرايا القدس تستهدف جنود الاحتلال بصاروخ "مالوتكا" الموجه "أبقتنا بلا ملابس لـ12 ساعة"... إسرائيل تُفرج عن إسماعيل الغول وصحافيين المهندس محمد الدرادكة مديرًا لدائرة تكنولوجيا المعلومات في الاتحاد الأردني لشركات التأمين الأردن السادس عربيًا في مؤشر الدول الأكثر بؤسًا إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الأمن العام: احذر هذه المخالفات الخطرة.. سببت حوادث أليمة في رمضان توقيف شاب هدد بطعن والدته في الرصيفة إغلاق ومخالفة ملاحم وإتلاف نحو 18 ألف لتر عصير في العاصمة عمان "بسبب مشاركة عابرات جنسيا".. لاعبات أميركيات يطرقن باب القضاء الزراعة: كميات اللحوم المحلية والمُستوردة بالأسواق كافية