الشريط الإعلامي

رونالدو يوجه اتهاما خطيرا ... تفاصيل

آخر تحديث: 2018-09-02، 07:44 am
اخبار البلد
 
يستمر الجدل بشأن غياب كريستيانو رونالدو عن حفل اليويفا، الذي عرف سحب قرعة دوري أبطال أوروبا، و اختيار لوكا مودريتش كأفضل لاعب في أوروبا، على النجم البرتغالي، ومحمد صلاح.

وفاز نجم يوفنتوس بجائزة أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، وهو جزء من سلسلة جوائز توج بها نجوم ريال مدريد على خلفية تحقيقهم لدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة تواليا،

منها كيلور نافاس كأفضل حارس مرمى، وسيرجيو راموس كأفضل مدافع، ولوكا مودريتش كأفضل لاعب خط وسط، إلى جانب جائزة أفضل لاعب في أوروبا.

 

 

وطبقا "لتوتوسبورت” الإيطالية ، قرر رونالدو في الدقيقة الأخيرة إلغاء طائرته الخاصة وعدم حضور الحفل في مونتي كارلو لأنه سمع شائعات بأن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز كان يضغط على اليويفا لمنح مودريتش جائزة أفضل لاعب في أوروبا.

"لماذا لم يحضر رونالدو؟ فقط رونالدو يعلم ، يجب عليك أن تسأله. كنا نتوقع منه أن يحضر ولكن بعد ساعتين من الانتظار أخبرنا يوفنتوس أنه لن يفعل.” قال رئيس الاتحاد الأوروبي أليكساندر سيفرين لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت”.

وأضاف:”سأقول ذلك فقط: كان هناك تصويت من قبل 55 صحفياً و 80 مدرباً ، لذا قرروا الفائز وبالتالي يجب قبول النتيجة. لكني لا أعرف عن رونالدو وربما كانت هناك أسباب أخرى وراء غيابه. من الأفضل أن نكون متفائلين … ”