رونالدو يوجه اتهاما خطيرا ... تفاصيل

رونالدو يوجه اتهاما خطيرا ... تفاصيل
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
يستمر الجدل بشأن غياب كريستيانو رونالدو عن حفل اليويفا، الذي عرف سحب قرعة دوري أبطال أوروبا، و اختيار لوكا مودريتش كأفضل لاعب في أوروبا، على النجم البرتغالي، ومحمد صلاح.

وفاز نجم يوفنتوس بجائزة أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، وهو جزء من سلسلة جوائز توج بها نجوم ريال مدريد على خلفية تحقيقهم لدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة تواليا،

منها كيلور نافاس كأفضل حارس مرمى، وسيرجيو راموس كأفضل مدافع، ولوكا مودريتش كأفضل لاعب خط وسط، إلى جانب جائزة أفضل لاعب في أوروبا.

 

 

وطبقا "لتوتوسبورت” الإيطالية ، قرر رونالدو في الدقيقة الأخيرة إلغاء طائرته الخاصة وعدم حضور الحفل في مونتي كارلو لأنه سمع شائعات بأن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز كان يضغط على اليويفا لمنح مودريتش جائزة أفضل لاعب في أوروبا.

"لماذا لم يحضر رونالدو؟ فقط رونالدو يعلم ، يجب عليك أن تسأله. كنا نتوقع منه أن يحضر ولكن بعد ساعتين من الانتظار أخبرنا يوفنتوس أنه لن يفعل.” قال رئيس الاتحاد الأوروبي أليكساندر سيفرين لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت”.

وأضاف:”سأقول ذلك فقط: كان هناك تصويت من قبل 55 صحفياً و 80 مدرباً ، لذا قرروا الفائز وبالتالي يجب قبول النتيجة. لكني لا أعرف عن رونالدو وربما كانت هناك أسباب أخرى وراء غيابه. من الأفضل أن نكون متفائلين … ”

شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان