الشريط الإعلامي

شباب العقبة يفاجئ الأهلي برباعية نظيفة

آخر تحديث: 2018-09-01، 07:47 pm
اخبار البلد
 
فاجأ شباب العقبة مستضيفه الأهلي وهزمه برباعية نظيفة في المباراة التي احتضنها ستاد عمان مساء السبت في ختام الجولة الثانية من بطولة دوري المناصير للمحترفين.
أهداف العقبة جاءت بإقدام محترفيه الليبيري ماركوس هدف في الدقية وثلاثية للغاني مايكل في الدقائق 11 و40 و57.
وبهذا الفوز حصل شباب العقبة على أول 3 نقاط له بالبطولة بينما بقي رصيد الأهلي بدون نقاط بعد تلقيه الخسارة الثانية.
الأهلي (صفر) شباب العقبة (4)
كانت بداية المباراة مثالية لفريق العقبة حينما استغل الليبيري ماركوس الخطأ الدفاعي للاعبي الأهلي ليسدد الكرة في المرمى الخالي بعد خروج محمد خاطر عن مرماه ليعلن أول أهداف المباراة في الدقيقة 6.
وعزز الغاني مايكل تقدم فريقه بهدف ثان حينما تلقى كرة بينية من ماركوس وضعته بمواجهة المرمى ليسدد الكرة قوية في الشباك على يمين خاطر في الدقيقة 11.
وعاود مايكل واستغل خطأ محمد خاطر حينما فشل بإمساك عرضية عيسى السباح ليضع الكرة برأسه في الشباك معلنا الهدف الثالث لشباب العقبة في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بثلاثة نظيفة لشباب العقبة.
وفي الشوط الثاني أضاف مايكل الهدف الشخصي الثالث له والرابع لفريقه حينما أستلم تمريرة ماركوس داخل المنطقة ليضعها بالشباك في الدقيقة 57، ليمر الوقت وتظل النتيجة ثابته حتى صافرة النهاية.

مثل الأهلي: محمد خاطر، أحمد أبو حلاوة، محمد عاصي، وليد الصبيحات، يزن دهشان، حازم جودت، محمود شوكت، خالد جميل، أبراهيم جوابري، أجمد أبو جادو، يوسف أبو عواد.
مثل العقبة: حماد الأسمر، محمود مشعل، منذر رجا، خالد العسولي، خلدون الخولدة، طارق القماز، ربيع البربكي، محمد الحسنات، عيسى السباح، ماركوس، مايكل.