الحكومة ومن هم تحت القانون....

الحكومة ومن هم تحت القانون....
أخبار البلد -  
بعد انقطاع فترة من الزمن بسبب أحوال الأردن اخذ رئيس الوزراء استراحة المحارب بعد إجازة العيد وبدء بتفعيل القانون ضد الفساد والفاسدين وبقوة كما هو واضح وكان هناك جهات مختصة تدرس ملف الفساد لإحالته للجهات المختصة ، واتخاذ الإجراء القانوني المناسب بحق من تثبت أدانتهم بهذه القضايا ، وكما هو واضح أن لا احد فوق القانون في أي قضية فساد .
الغريب في الأمر أن كثيراً ممن كانوا يحتجون لا صوت لهم هذه الفترة منذ أن طفح على السطح قضايا الفساد وتحديداً (الدخان)، الحكومة مصممة على الاستمرار بعملها بكل قوة وحزم وطبعاً قوتها مستمدة من جلالة الملك والشعب الأردني الذي يسير خلف هذه الوزارة وأي وزارة تكون بهذا المستوى القوي .
كثير من مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام الهابط يحارب بالحرب النفسية التي أصبحت هي مكشوفة للشعب الأردني الواعي المدرك لكل المؤامرات التي تدور من حوله ويقول أن الحكومة ضعيفة ولن تفعل شيء ، وكثير من هذه الأخبار الكاذبة العارية عن الصحة.
الحكومة تسير بهذه القضايا بتروي وبخطة ممنهجة كما هو واضح لنا وما تقوم الحكومة بإعلانه هو الخبر الذي يجب أن يعلن حتى تسير القضية بالشكل السلم والصحيح ، وعلينا أن لا نسمع أو نقرأ أو نتابع أو ننقل أي خبر خارج عن نطاق الحكومة والناطق الرسمي معالي جمانه غنيمات .
مجرد أخبار كاذبة من هنا وهناك لا تعني للأردنيين الواعيين سوى القوة والعزة والسير خلف القيادة الهاشمية والحكومة ، لان الأردن دائماً وأبدا سيبقى أردن العز والفخر . فَطّْمَئِن يا شعب الأردن الحكومة ستحارب الفساد بكل قوة وأعلموا أن من يبث الأخبار الكاذبة أن الأردنيين لا يسمعونها ولا يقرءونها أبداً .
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل