تخريج دفعة من مستجدات الشرطة النسائية

تخريج دفعة من مستجدات الشرطة النسائية
أخبار البلد -   اخبار البلد - أحتفل بمعهد الاميرة بسمة للشرطة النسائية، بحضور مساعد مدير الامن العام للادارة والموارد البشرية العميد الدكتور سالم عليمات اليوم الخميس بتخريج دفعة من مستجدات الشرطة النسائية.

وقال العميد عليمات ان المرأة الأردنية انموذجٌ رفيع المستوى بمنظومته الفكرية والاجتماعية والتربوية، حيث عملت جنباً الى جنب مع أخيها الرجل حتى أضحت انموذجاً يحتذى به في دول المنطقة عموماً ؛ معرباً عن اعتزازه بهذه النخبة من فتيات الوطن اللاتي تلقين التدريبات الشرطية والمعرفة النظرية والتمارين العملية الكفيلة بتمكينهن من أداء واجباتهن في مختلف وحدات الامن العام .

وأشار الى ان انتساب الفتيات من مختلف المؤهلات في العمل الشرطي عزز من دور الوحدات الشرطية لأداء واجباتها باحترافية، كما اظهرت الشرطة النسائية ومنذ تشكيلها في سبعينيات القرن العشرين قدرة على ممارسة العمل الشرطي باحترافية ومهنية ، وخاضت منتسبات الشرطة النسائية في مجالات كانت حصرا على الرجال.

وقالت مدير ادارة الشرطة النسائية العقيد خالدة الطوال أن المعهد يخرج اليوم كوكبة جديدة من الخريجات اللواتي أنهين تدريبهن المتخصص بهذا الصرح التدريبي بعد أن تسلحن بالعلم والمعرفة في المجالات الأمنية المختلفة ليحملن أمانة المسؤولية ولينسجن من خيوط العمل المخلص ولاءً وانتماءً للوطن وقائده.

واستعرض مساعد مدير الأمن العام طابور الخريجات اللاتي تقدمن ضمن تشكيلات عسكرية، كما واشتمل التخريج على عدد من الفرضيات الامنية والعروض العسكرية التي قدمتها الخريجات.

وفي نهاية الاحتفال، الذي حضره عدد من كبار ضباط الأمن العام وجمع غفير من ذوي الخريجات، وزع العميد عليمات الجوائز التقديرية على المتفوقات.
 
شريط الأخبار ارتفاع جديد على غرام الذهب 21 في الأردن ارتفاعات متتالية على درجات الحرارة في الأردن عدد المُفرج عنهم “أقل من المطلوب”.. أخطاء في تنفيذ العفو العام موعد أول أيام عيد الأضحى.. البحوث الفلكية تكشف ملكة جمال الذكاء الاصطناعي".. الإعلان عن مسابقة هي الأولى من نوعها العراق.. مشروع قانون يقضي بإعدام الشواذ وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 16/4/2024 إصابة 6 أشخاص بحادثي تدهور في الأردن محمد العسعس وزينه طوقان في واشنطن ... لماذا ؟! "البيئة" تحيل 307 قضايا للنائب العام إتلاف 1265 طنا من الحليب الطازج جراء إحجام مصانع عن استعماله الجيش تعليقًا على تحليق طائراته: لن نسمح باستخدام مجالنا الجوي من أي طرف ولأي غاية والد تميم القصراوي نائب رئيس غرفة صناعة عمان في ذمة الله .. الدفن اليوم والعزاء في مسجد فادي الحموري درجات حرارة دافئة حتى المساء... حالة الطقس ليوم الثلاثاء ماذا لو دخلت المسيرات والصواريخ الإسرائيلية أجواء الأردن للرد على إيران؟... أيمن الصفدي يجيب الملك يحذر من خطورة دخول الإقليم في دوامات عنف تهدد الأمن والسلم الدوليين “اعتقلتُ بقدمين وخرجت بواحدة”! فلسطيني من غزة بترت ساقه خلال أسره نتيجة التعذيب والإهمال الطبي (فيديو) القناة 12 الإسرائيلية: إسرائيل تريد توجيه ضربة موجعة لإيران دون حرب شاملة سقوط شاب في بئر مياه بالموقر والدفاع المدني يبدأ عملية الإنقاذ البنك الدولي يدرس تمويل برنامج أردني يعزز كفاءة التعليم والإصلاحات الإدارية