الكشف عن موعد تقديم ماريانو في ريال مدريد

الكشف عن موعد تقديم ماريانو في ريال مدريد
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن تفاصيل تقديم ماريانو دياز الوافد الجديد في صفوف ريال مدريد الذي تم إعادة شرائه بعد أن انتقل إلى ليون في الصيف الماضي.

وأعلن ريال مدريد تعاقده مع ماريانو بعقد يمتد حتى عام 2023 وبصفقة ستكلف النادي ما يقارب 22 مليون يورو، علماً أن قيمة الصفقة الفعلية بلغت 33 مليون يورو بالإضافة إلى ثلاثة ملايين كمتغيرات، لكن الريال دفع أقل من هذا المبلغ بحكم أنه يملك 35% من بطاقة اللاعب.

 

 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ماريانو وصل بالفعل إلى العاصمة مدريد، حيث أنهى تدريباته مع ليون اليوم الأربعاء ثم سافر إلى إسبانيا بالطائرة الخاصة للنادي الملكي.

 

 

وأضاف التقرير أنه سيتم تقديم ماريانو بشكل رسمي يوم غد الجمعة الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري، وذلك في المربع الشرفي بملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الساعة 2:30 عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

وسوف يستعرض ماريانو مهاراته على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو بعد ذلك، ثم سيتم عقد مؤتمر صحفي من المفترض أن يحضره اللاعب مع أحد إداريي النادي، وعلى الأغلب سيكون الرئيس فلورنتينو بيريز.

شريط الأخبار إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور