الشريط الإعلامي

"المقاولين" والوكالة الألمانية تطلقان موقع بناء الالكتروني

آخر تحديث: 2018-08-29، 02:47 pm
اخبار البلد - أطلقت نقابة المقاولين بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي موقع بناء الالكتروني بنسخته الجديدة خلال الحفل الذي اقامته النقابة بحضور نقيب المقاولين المهندس احمد اليعقوب.

ودعا نقيب المقاولين الوكالة الالمانية للمزيد من التعاون المثمر مع النقابة في تنفيذ برامج ومشاريع مركز التدريب.

من جانبه قال امين عام النقابة المهندس طارق الهريني، ان التعاون القائم بين النقابة والوكالة الألمانية بدأ منذ العام 2014 وتمخض عنه انشاء المنصة الالكترونية "بناء"، وان هذا التعاون سيثمر نتائج طيبة تخدم قطاع المقاولات وهو احد القطاعات المحركة للاقتصاد الاردني والذي يرتبط به ما يقارب 150 قطاعاً مسانداً يشغل الاف الايدي العاملة الفنية. واضاف ان موقع بناء سيكون المرجعية لكل مقاول باحث عن كوادر فنية مدربة، ومرجعية لكل فني باحث عن وظيفة، ويخدم الشركات التي تبحث عن ايدٍ عاملة فنية ماهرة ومؤهلة. واشار الى أن تطوير موقع بناء يحقق نقلة نوعية في آلية التوظيف والتدريب بما يؤدي الى اختصار الوقت والتكاليف.

وبين ان النقابة ستعمل على التطوير المستمر للموقع بما يخدم كافة الاطراف من باحثين عن عمل وشركات، بحيث يكون مرجعيه لكافة المعنيين من الباحثين والمشغلين لما لهذه الخدمة الالكترونية التي تحاكي التطور في سوق العمل من ايجابيات.