الرزاز وبداية الانجاز ......

الرزاز وبداية الانجاز ......
أخبار البلد -   الرزاز وبداية الانجاز ......
بقلم : محمد فؤاد زيد الكيلاني
حكومة جديدة جاءت باردة ملكية سامية بحجم الوطن والمواطن ، وتم تشكيلها بعد أزمة ألمت بالأردن ، والجميع في الأردن يتابع عن كثبت انجازات هذه الوزارة ليس من اجل التقييم بل لمتابعة الإنجازات التي انتظرها المواطن منذ زمن .
لرئيس الوزراء رؤية جديدة في إدارة الحكومة فهو يقوم بزيارات ميدانية ومفاجئة إلى المؤسسات والدوائر ومحافظات الأردن لمتابعة سير الأمور في هذه الدوائر والمحافظات ، وبعد الجولة الميدانية المفاجئة يقوم بتقييم الموقف واتخاذ الإجراء المناسب إذا كان هناك أي تقصير من قبل الموظفين أو مدرائهم.
فكثيراً ما نسمع أن هناك زيارة مفاجئة من رئيس الوزراء لدائرة أو محافظة أو مستشفى وبعد ذلك نشعر بالفرق الذي يحصل بعد هذه الزيارة وما تسعى له هذه الحكومة هو التقرب من المواطن والتماس حاجاته والبعد عن الروتين القاتل ووضع الشخص المناسب في المكان المناسب ، وهذا هو أسلوب الإدارة الناجح .
والاستمرار في هذا النهج يضع المواطن الأردني على بر الأمان لكي تتم معالجة جميع القضايا التي يعاني منها هذا الشعب العظيم وتكون جميع الأبواب مفتوحة وليس مغلقة لكي يتم مراجعة الشكاوي أو الملاحظات التي ترد من هنا وهناك .
كل الشعب الأردني يسير خلف القيادة الهاشمية وهذه الوزارة ممثلة بوزرائها الذين يقومون بجولات ميدانية أكثر من التواجد في مكاتبهم.
شريط الأخبار لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا الحكومة تطرح عطاءين لشراء قرابة 200 ألف طن من القمح والشعير ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟ الخارجية الإسرائيلية تطلب من سفاراتها الامتناع عن التعليق على الأحداث في إيران وفيات الأردن اليوم الجمعة 19/4/2024 توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب