الشريط الإعلامي

مشكلة كبيرة تواجه برشلونة قبل لقاء كأس السوبر الإسباني

آخر تحديث: 2018-08-08، 07:06 am
اخبار البلد - 
 

موقع سبورت 360 –يواجه نادي برشلونة الإسباني مشكلة كبيرة قبل مباراته المرتقبة أمام فريق إشبيلية في كأس السوبر الإسباني المقرر إقامته يوم الثاني عشر من شهر أغسطس الجاري أي يوم الأحد المقبل.

مشكلة برشلونة هذه المرة ليست بسبب كثرة الإصابات أو إيقاف أحد اللاعبين، بل هي بسبب تواجد عدد كبير من اللاعبين من خارج القارة الأوروبية.

 

 

وأشارت صحيفة "سبورت” الكتالونية إلى أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم يُلزم الفرق المشاركة في الدوري تواجد ثلاثة لاعبين فقط من خارج قارة أوروبا في القائمة، وبالتأكيد هذه تعد مشكلة كبيرة بالنسبة للبلوجرانا.

 

 

ويتواجد حاليًا في صفوفبرشلونةستة لاعبين من خارج القارة الأوروبية، وتحديدًا من قارة أمريكا الشمالية بتواجد "مارلون سانتوس، وفيليبي كوتينيو، وآرثر ميلو، ومالكوم” من البرازيل، والوافد الجديد التشيلي "أرتورو فيدال”، الكولومبي "مارلون سانتوس”.

وإذا صرفنا النظر عن الثنائي مارلون سانتوس، وياري مينا اللذان اقتربا من الرحيل عن برشلونة، سنجد أن هنالك أربعة لاعبين على إرنستو فالفيردي اختيار ثلاثة منهم للمشاركة في كأس السوبر الإسبانية.

وأكملت الصحيفة أن إدارة برشلونة تحاول حل هذه المشكلة من خلال استخراج جواز سفر برتغالي لفيليبي كوتينيو، ليتمكن فالفيردي من استدعاء الثلاثي "مالكوم، وفيدال، وآرثر ميلو” للمشاركة في مباراة إشبيلية.

وكان كوتينيو قد استخرج جميع الأوراق اللازمة لجواز السفر البرتغالي الذي سيجعله لاعبًا أوروباً، ولكن تخشى إدارة برشلونة من بطء إجراءات استخراج جواز السفر، ومن ثم سيضطر فالفيردي للاستغناء عن أحد صفقاته الجديدة.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب الأقرب للخروج من قائمة برشلونة في مباراة إشبيلية هو أرتورو فيدال في حالة عدم استخراج جواز سفر كوتينيو البرتغالي، لسببين، أولهما أنه لم يشارك مع الفريق في الجولة التحضيرية هذا الموسم، وأيضًا لأنه تعافى مؤخرًا من الإصابة التي تعرض لها على مستوى ركبته، وسيرغب فالفيردي في إراحته استعدادًا للموسم الجديد.