الشريط الإعلامي

عصابة صاحب مصنع دخان يهددون نائب بعد ان كشف تهربهم

آخر تحديث: 2018-07-21، 01:15 pm
اخبار البلد - طارق خضراوي
 
 
اثار النائب الدكتور مصلح الطراونة قضية ادخال احد المتنفذين لمصنع دخان ومطبعة تزوير علب سجائر الى الاردن والعمل به عبر منبرين هما : (مجلس النواب ، صحفته الشخصية على موقع التوصال الاجتماعي فيس بوك ) معتبراً ان الاختبار الصعب امام الحكومة الجديدة الكشف عن هذا المتنفذ.

وعلى اثر منشور الطراونة وفتحه للقضية تلقى تهديدات من قبل مجهولين بعد أن طالب رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بفتح تحقيق حول الحادثة وفق ما افاد به اليوم الثلاثاء بتصريح لـ"اخبار البلد".

التهديد وبحسب الطراونة كانت كالتالي "أنت فتحت على نفسك عش الدبابير، وإذا كنت رجلا أكمل الطريق" حيث اعتبرها امر تافه وان ما يهمه دعم الاجهزة الامنية.

وكشف النائب الطراونة ان وزير المالية الدكتور عز الدين كناكرية ابلغه اليوم الثلاثاء عن تشكيل لجنة للتحقيق بتفاصيل الحادثة لمعرفة ملابساتها وطلب تقرير تفصيلي في الواقعة.

وناشد الطراونة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام المختلفة بعدم نشر او تداول معلومات قد تؤثر على مجرى سير التحقيقات مشيراً إلى أنه سلم كافة المعلومات والأوراق والمستندات للجهات المعنية في الدولة لتجري تحقيقاً بالموضوع.

وفي الوقت الذي ترفع فيه حكومة الدكتور عمر الرزاز شعار الشفافية ، نتساءل هل سيتم الكشف عن هوية هذا المتنفذ حينما تنهي الجهات المختصة التحقيقات وهل سيتم معاقبته وهل سيكون هنالك اجراءات لردع المهربين؟.