الشريط الإعلامي

وزارة الصحة تجمد قرار الاقتطاع بأثر رجعي من "مساعدي الصيادلة" ..تفاصيل

آخر تحديث: 2018-07-11، 11:36 am
اخبار البلد - سلسبيل الصلاحات

اوعز وزير الصحة محمد الشياب الى الجهات المعنية بايقاف قرار الاقتطاع من موظفي الصحة "مساعد صيدلي " الذي كان قد صدر من قبل الجهات المعنية طالبوا من خلاله باسترداد كافة علاوة صعوبة العمل التي كان يحصل عليها كافة مساعدي الصيادلة و بأثر رجعي بحجة انها اعطيت لهم دون وجه حق..

واكد الناطق الاعلامي لوزارة الصحة حاتم الازرعي لــ اخبار البلد تجميد القرار الصادر بحق موظفي وزارة الصحة ومخاطبة الجهات المعنية بهدف ايجاد حل جذري لهذه المشكلة بعيدا عن اقتطاعات تؤخد من الموظف وبأثر رحعي ..

وجاء ذلك بعد متابعات لـ "اخبار البلد" لحل الوضع الشائك بين " مساعدي الصيادلة" ووزارة الصحة وايجاد حل للقرارات الجائرة بحق الموظفين بسبب انظمة قديمة ويبدو انها خاطئة صدرت من قبل الجهات المعنية وتمثلت باعطاء مساعد الصيدلي علاوة صعوبة عمل .. الا ان الجهات المعنية طالبت بعد مدة زمنية طويلة بايقافها واستردادها من كافة الموظفين بأثر رجعي .. بالرغم من انه لم يكن لاي موظف يد بصدورها..

وطالب العديد من موظفي الوزارة تحت مسمى " مساعد صيدلي " المتضررين استمؤار متابعة وزير الصحة الشياب للقضية وانصافهم من القرارات الظالمة بحقهم والتعامل مع القضية بشفافية ومحاسبة المتسبب الرئيسي بالخطأ الواقع بكل مصداقية..
..