الشريط الإعلامي
عاجل

المسلماني يرد على عناب "القاتل والمحتل ليس ابن عم "

آخر تحديث: 2018-07-10، 01:55 pm

علق النائب ورئيس لجنة السياحة والاثار السابق أمجد المسلماني على صفحته الشخصية على فيس بوك ردا على وزيرة السياحة لينا عناب ان المحتل ليس ابن عم وأن من يقتل الأطفال ويحتل الارض ويهجر اهلها ليس ابن عم وإن من يحاول فرض الحلول المنقوصه علينا وينقلب على المعاهدات ليس ابن عم وان من يغير طبيعة القدس وينكر الحق العربي والفلسطيني فيها ليس ابن عم.

وكانت صرحت عناب في إحدى لقاءتها "أن اليهود ابناء عمنا وأن لهم فضل كبير بالترويج للسياحة الأردنية" الأمر الذي استهجنه الكثير من الأردنيون ولاقى ردة فعل غاضبة لدى المتابعين لحساب عناب الشخصي.

وفي هذا الإطار قال المسلماني بأن الأردن قادر على تسويق نفسه سياحيا دون الاعتماد على دول الجوار، وأن وجود مرجعية وادارة سياحية جيدة ستجعل من الأردن مركز جذب سياحي وليس مجرد معبر أو وسيط بين الدول المجاورة وأن تصريح عناب حول اعتماد الاردن على اسرائيل في التسويق له سياحيا أمر غير مقبول ومرفوض تماما من مسؤول قد أعتبر اعداءنا ابناء عم واعطاهم الفضل علينا.

وأكد المسلماني أن الاختباء وراء أعداء الأمة لترويج الأردن سياسيا هو أكبر فشل يسجل في تاريخ القطاع السياحي الأردني والقائمين عليه وأن هذا يستلزم وقفة جاده وإعادة تقييم موقف للخروج بآليات تجعلنا قادرين على العلم بعيدا عن أولئك القتلى والمجرمين.