تجارة عمان تنير شوارع تجارية بالعاصمة

تجارة عمان تنير شوارع تجارية بالعاصمة
أخبار البلد -   اخبار البلد - 
 
أنارت غرفة تجارة عمان العديد من الشوارع التجارية الرئيسية وسط العاصمة بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى والبنك العربي، في مبادرة تنفذها منذ اربعة مواسم رمضانية للمساهمة في جذب المتسوقين.

وجاء إطلاق مبادرة غرفة تجارة عمان السنوية مع حلول شهر رمضان المبارك بهدف تنشيط الحركة التجارية في عدد من شوارع التسوق والتجارة، وبالتزامن مع موسم الصيف الذي يتميز بنشاط سياحي عائلي كبير من العائلات الاردنية والعربية والسياح من مختلف انحاء العالم.

وبينت الغرفة في بيان صحافي اليوم الاربعاء ان الإنارة والزينة الرمضانية تلفت أنظار الزوار والسياح والمتسوقين في منطقة وسط البلد وغيرها من المناطق، حيث تزدان شوارع رئيسة في عمان بالإضاءة التي تبعث على الفرح والسرور.

وقال رئيس الغرفة العين عيسى حيدر مراد إن مبادرات مجلس ادارة الغرفة المتنوعة على مدى العام لدعم انشطة التجار، ومن بينها إنارة الشوارع التجارية خلال شهر رمضان المبارك وفترات الصيف بهدف تعزيز النشاط التجاري بالعاصمة والاسهام في تحقيق نمو إقتصادي مستدام.

وجدد مراد التأكيد على أهمية السياحة الداخلية وضرورة تفعيلها كمحرك أساسي لعجلة النمو الاقتصادي المستدام، وبما ينعكس على مختلف القطاعات الاقتصادية وبخاصة القطاعين التجاري والخدمي.


شريط الأخبار أمين "الوحدة الشعبية" و"حشد" والنائب العرموطي يتحدثون حول آفاق المرحلة القادمة وتداعياتها الانتخابية باسم سلفيتي يتسلّم رئاسة مجلس إدارة بنك الاتحاد خلفاً لعصام سلفيتي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز.. ومؤتمر دولي في عمان لبحث آفة العصر شركة "أموات انفست" .. "محدش يخاف! مفيش حاجة"* عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد بينما كان يحاول سرقة محتويات الملابس المعلقة في المتوضأ إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية مخزنة بظروف سيئة "اسمنت الشمالية" تصادق على بياناتها المالية وتقرر توزيع أرباح بنسبة 6.5% على مساهميها أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس 114 دعوى سُجلت لدى وحدة سلطة الأجور في وزارة العمل في الربع الأول من 2024 الهيئة العامة للبنك الإستثماري تعقد اجتماعها السنوي العادي أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم اليوم الثاني بعد المئتين.. عدوان متواصل على غزة والمقاومة تنفذ عمليات نوعية قراءة مهمة في حرمان الشباب من الشمول الكلي بتأمين الشيخوخة والعجز والوفاة.! تبرئة بلجيكي يقود سيارته "ثملاً" أقنع محاميه القاضي بأن جسده ينتج "كحولا" أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم الحرارة أعلى من معدلاتها ب 12 درجة اليوم وفيات الأردن اليوم الخميس 25/4/2024 شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية «مذكرات اعتقال دولية» تنتظر نتنياهو وقادة جيشه.. وتأهب للإحتلال القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16