أكثر من 20 رئيس دولة يحضرون المباراة الافتتاحية لكأس العالم في موسكو

أكثر من 20 رئيس دولة يحضرون المباراة الافتتاحية لكأس العالم في موسكو
أخبار البلد -  

أخبار البلد - أعلن رئيس اللجنة التنظيمية "روسيا-2018"، أليكسي سوروكين الأربعاء أن أكثر من 20 رئيس دولة سيحضرون المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018، بين المنتخبين الروسي والسعودي، في موسكو.

وقال سوروكين: "يمكنني فقط أن أقول، إنه من (المتوقع) حضور أكثر من 20 رئيس دولة، ومن الطبيعي أن يكون هناك اهتمام كبير من جانب رؤساء الدول بالمباراة الافتتاحية ونهائيات كأس العالم، ومن الجيد أن يكون لدينا ضيوف رفيعو المستوى يمكنهم الاستمتاع بكرة القدم، وأتمنى فوز الفريق الروسي"​​​.

هذا وتقام نهائيات بطولة كأس العالم بكرة القدم 2018، وللمرة الأولى في تاريخها، في روسيا بين 14 يونيو و15 يوليو 2018.

ويستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعبا منتشرا في 11 مدينة روسية، سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبرغ، نيجني نوفغورود، مدينة روستوف على الدون، بالإضافة للعاصمة موسكو.

وستقام المباراة الافتتاحية للبطولة في ملعب "لوجنيكي"، في العاصمة موسكو وستبدأ عند الساعة 18:00 بالتوقيت المحلي.


 
شريط الأخبار الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس محافظ العاصمة يوقف 13 مشاركًا في اعتصامات قرب سفارة الاحتلال في عمان