انخفاض الحوادث المرورية في رمضان

انخفاض الحوادث المرورية في رمضان
أخبار البلد -  
أخبار البلد -انخفضت الحوادث المروية خلال شهر رمضان المبارك بنسبة 7ر4 بالمائة مقارنة برمضان العام الماضي، اذ بلغ هذا العام 10587 حادثا مقارنة مع 11111 في رمضان عام 2017.

وبحسب إحصائيات إدارة السير المركزية فقد بلغ عدد الحوادث التي نتج عنها أضرارا مادية 9934 حادثا في حين كان عددها 10322 رمضان 2017 بنسبة انخفاض بلغت 3.8 بالمائة.

أما عدد الحوادث التي نتج عنها إصابات فقد بلغت 653 حادثا في حين كان عددها 789 رمضان الماضي بنسبة تراجع 17.2 بالمائة.

وتراجعت الإصابات البسيطة الناتجة عن الحوادث بنسبة 45.6 بالمائة حيث بلغ عددها 638 إصابة مقارنة ب 1172 إصابة في رمضان 2017 وبلغ دد الإصابات البليغة بلغ 58 إصابة لهذا العام فيما بلغت رمضان العام الماضي 136 إصابة بنسب تراجع 57.4 بالمائة.

وبينت الإحصائيات ان مجموع الجرحى الكلي بلغ 696 جريحا مقارنة ب 1308 جرحى في رمضان الماضي بنسبة تراجع بلغت 46.8 بالمائة فيما تراجع عدد الوفيات الناتجة عن الحوادث المرورية شهر رمضان بنسبة 47.5 بالمائة مقارنة برمضان الماضي حيث بلغ عدد الوفيات 32 وفاة مقابل 61 وفاة رمضان 2017.

 
شريط الأخبار مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا