Orangeالأردن تفوز بجائزة أفضل تجربة شبكة اتصالات

Orangeالأردن تفوز بجائزة أفضل تجربة شبكة اتصالات
أخبار البلد -  

اخبار البلد-


حصلتOrangeالأردن مؤخراً على جائزة أفضل تجربة شبكة اتصالات، للسنة الثانية على التوالي خلال مؤتمر إدارة تجربة الزبائن في قطاع الاتصالات للشرق الأوسط السابع”Customer Experience Management in Telecoms Middle East” والذي عقد في دبي الأسبوع الماضي، بحضور ما يزيد عن 100 شخصية من الخبراء والرؤساء التنفيذيين لمختلف شركات الاتصالات في المنطقة .

واستلم الجائزة بالنيابة عنOrangeالأردن، المهندس فرح الوهاب، مدير هندسة تغطية الشبكة الخلوية فيOrangeالأردن .

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال المدير التنفيذي للمبيعات الكلية (الجملة)/ المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات لدىOrangeالأردن، المهندس وليد دولات: "فخورون جداً باستلام جائزة أفضل تجربة شبكة اتصالات للسنة الثانية على التوالي في مؤتمر إدارة تجربة الزبائن في قطاع الاتصالات للشرق الأوسط المرموق، وباعتبارOrangeالأردن مزوّد أقوى إنترنت في الأردن، فإننا نسعى دوماً لتقديم تجربة زبائن لا تضاهى من خلال تعزيز تقديم أفضل وسائل وآليات الربط وإدخال أحدث التكنولوجيات وأكثرها تطوراً".

ويذكر بأنOrangeالأردن تعمل دوماً علىتقديم حلولاتصالات متكاملة وبجودة عالية لإحداث تقدم رقمي ملموس على مستوى المملكة، و ذلك من خلال استثماراتها الدائمة في شبكتها وتطويرها من حيث النوعية والسرعة والكفاءة،بالإضافة إلى إدخالالتقنياتوالخدماتالجديدة، وتجديدشبكاتالجيلينالثانيوالثالث، كما ضخّت استثمارات كبيرةفيشبكاتالجيلالجديد التي تشملشبكة الجيل الرابع، والجيل الرابع المتقدم، وشبكات الألياف الضوئية(LTE-4G, LTE Advanced-4G+, Fiber to the Home, Fiber to the Businessوذلك بهدف إبقاء مشتركيها على على تواصل دائم مع كل ما يهمهم، ولتغطية جميع احتياجاتهم المتغيرة، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية"Essentials 2020”

 
شريط الأخبار هيئة الاتصالات تعترف وتقول لا يوجد حل.. اذاعات عبرية تخترق موجات الاذاعات الأردنية والمواطنون يشتكون الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي