هيونداي أقوى من صلاح اللوزي في هيئة النقل ... والليموزين تضرب أمام وزير النقل

هيونداي أقوى من صلاح اللوزي في هيئة النقل ... والليموزين تضرب أمام وزير النقل
أخبار البلد -   اخبار البلد - خاص 
 

تعليمات مكاتب السيارات الفخمة السياحية الليموزين تتعدل وتتغير حسب الاهواء والمزاج فهنالك ايدي خفية تعبث في هذه التعليمات وتعدلها وتغيرها حسب المصالح وحسب المزاج وما جرى محل التعديلات التي جرى تخيطها وتفصيلها حسب مقاس باصات H1 تشير بأن هنالك قوى خفية داخل هيئة النقل تعمل من اجل دمار قطاع الليموزين الذي كان مستقرا ومتميزا ويخضع للتعليمات والمواصفات المنتقة بعناية .

دائرة الترخيص والجهات ذات العلاقة يبدو انها تعلم الحقيقة والواقع وتعرف اكثر ان الهيئة لم تعد صاحبة قرار فهي مسيرة ومجبرة ولا مغيرة والادارة باتت تتحكم بتغير التعليمات لارضاء طرف على حساب اطراف عدة ومتعددة فهي تتنازل عن شروط السلامة العامة من اجل تنفيع اصحاب شركة هونداي الذين يبدو انهم يفرضون رأيهم وقرارتهم على اللجان المشكلة التي يبدو انها مجرد ديكور لاقرار التعليمات التي لا فائدة منها سوى انها تسمح بخراب ودمار وضياع قطاع تأجير السيارات السياحية الفخمة الليموزين.

المطلوب من وزير النقل رئيس مجلس ادارة هيئة النقل ومدير دائرة الترخيص ومؤسسة المواصفات والمقاييس والجهات الرقابية الأخرى فتح تحقيق موسع وشامل مع كل اللجان المشرفة على التعديلات لمعرفة ما هي الاسباب الموجبة والضرورية التي دفعت الهيئة في هذا الوقت دون غيره لاقرار تعليمات معدلة ومناسبة في الوقت الذي يهدد فيه اصحاب مكاتب سيارات الليموزين بالاعتصام امام وزارة النقل وامام دائرة الترخيص للاحتجاج على سياسة العبث المقصود بتشريعات هذه السيارات التي اصبحت مشرعة وبلا روابط حيث من المتوقع ان يقوم رئيس الهيئة صلاح اللوزي بالتدخل ومكاشفة الناس قبل ان يقع الفأس بالرأس.


شريط الأخبار غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس محافظ العاصمة يوقف 13 مشاركًا في اعتصامات قرب سفارة الاحتلال في عمان أردنيون يتظاهرون في محيط سفارة الاحتلال بالعاصمة عمان - فيديو مشاجرة جديدة في شفا بدران تخلف إصابتين وتواجد أمني كثيف اصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم بين مركبتين في إربد