الشريط الإعلامي

إيقاف لاعب إسباني 51 مباراة.. لهذا السبب

آخر تحديث: 2018-05-15، 05:55 pm
اخبار البلد
 
عوقب لاعب شاب من نادي إيساكريستيناسي إف بحرمانه من اللعب لـ51 مباراة بعد اعتدائه بالضرب على الحكم خلال مباراة فريقه ضدبولسوسسي إف.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنه بالإضافة إلى 51 مباراة التي لن يشارك فيها اللاعب سيتم حرمانه أيضا من مباراة أخرى وتغريمه على خلفية ما وصفه الاتحاد الأندلسي لكرة القدم "بإهانة وتهديد وابتزاز الفريق الخصم"كما سيقع خصم نقطة من رصيد فريقه إيسا كريستينا سي إف.

وتعود حادثة الإعتداء إلى يوم السبت 5 مايو/أيار الحالي عندما هاجم اللاعب الحكم قبل بضع دقائق من انتهاء المباراة إذ اقترب منه من الخلف موجهاً له عدة ضربات أذهلته وانتهى به الأمر في المستشفى للعلاج من الكدمات التي أصابته.

 
 


وأوضح خوسيه أنطونيو فرنادنيز مندوب الاتحاد الأندلسي في هويلفا بحسب الصحفية الإسبانية "أن الحكم كان يعاني من ضربات وكدمات في أجزاء مختلفة من جسده لدرجة أنه عند نقله إلى المستشفى لم يتذكر أي شيء".

وأصدر الاتحاد الأندلسي عقوبات أخرى على نادي إيسلا كريستينا مثل حرمان لاعب آخر من اللعبة وفرض غرامة عليه، وإضافة غرامة ثانوية على النادي بسبب عدم احترامهم للحكم كما تمت معاقبة مندوب الملعب لخرق قوانين اللعبة.