الشريط الإعلامي

شركة الديرة تقر بياناتها المالية والمهندس الطراونة يتحدث عن انجازات وخطة الشركة المستقبلية – شاهد الصور

آخر تحديث: 2018-04-30، 03:18 pm
اخبار البلد - خاص 
 

اقرت الهيئة العامة لشركة الديرة للاستثمار والتطوير العقاري شركة مساهمة عامة في اجتماعها العمومي الذي عقدته ظهر اليوم الاربعاء في نادي ديونز على طريق المطار احد استثمارات الشركة بحضور رئيس مجلس الادراة المهندس محمد يوسف الطراونة البيانات المالية للشركة .

وصادقت الهيئة العامة على التقرير الاداري والخطة المستقبلية للشركة.

وقال رئيس الجلسة رئيس مجلس الادارة المهندس محمد يوسف الطراونة الذي رحب في بداية الاجتماع بالمساهمين ومندوب مراقب عام الشركات معاذ الربابعة الذي اعلن قانونية الاجتماع بأن الشركة تواصل السير بخطى ثابتة وان وضعها يعتبر من افضل الاوضاع المالية للشركات العقارية في الاردن مستعرضاً اهم الانجازات والاحداث التي مرت بها الشركة وتحققت والتي لخصها بما يلي تأسيس شركة عمان المتطورة للاستثمارات التي تملك نادي ديونز الذي يخضع الى صيانة واعادة تحديث حيث من المتوقع الانتهاء من عمليات الصيانة خلال الاسابيع المقبلة .

واكد الطراونة ان الشركة مستمرة في تسويق مشروع فلل الرحمانية الجاهزة للبيع حيث تم بيع عشر فلل حتى نهاية عامة 2017 . مؤكداً ان الشركة مستمرة ايضا بتسويق شقق الاطلالة الجاهزة للبيع حيث جرى بيع 73 شقة في العام الماضي وحتى بداية عام 2018 ولم يتبقى سوى 13 شقة من اصل 94 شقة .

وحول مشروع شقق الشميساني المكون من 20 شقة قال قمنا ببيع 13 شقة ولم يتبقى سوى 7 شقق فقط فيما يتم تنفيذ استكمال مشروع برج الديرة الذي اصبح شبه جاهز حالياً .

وقال الطراونة بأن الشركة قامت بالتخلص من الاسهم الخاسرة الموروثة في محفظة الاسهم .

وتطرق الطراونة الى ملاح الخطة المستقبلية للشركة خلال الفترة القادمة مؤكداً بأن الخطة هي استكمال لما تم البدء به وتعزيز مشاريع الشركة وعوائدها الاستثمارية من خلال استكمال تشطيبات مشروع برج الديرة وتشغيل نادي الديونز والاستمرار في تسويق شقق وفلل مشاريع الشركة في الرحمانية والاطلالة وبرج الديرة واستكمال ادخال قطع الاراضي المملوكة الى الشركة ولشركاتها التابعة والحليفة والتي لم يتم تطويرها سابقا في التنظيم والعمل على افرازها .

وأشاد المساهمون بالانجازات الكبيرة التي تحققت وتحقق مع هذه الشركة التي باتت تمثل كل معايير النجاح والتقدم والانجاز خصوصا وان الرؤية واضحة والهدف بات يقرأ من العنوان باعتبار ان الاجتماع عقد في احد استثمارات الشركة الهامة وهو نادي الديونز الذي يعتبر اهم وابرز وارقى نادي في الاردن لما يوفره من خدمات رياضية وثقافية وصحية وترفهية .

واجاب الطراونة في الاجتماع الذي حضره 17 مساهماً و7 اعضاء من مجلس الادارة على الاسئلة والاستفسارات والملاحظات التي طرحها المساهمون الذين منحوا ثقتهم بما تم انجازه او في طريقه الى الانجاز حيث صادقوا على كل البيانات والتقارير الادارية والمالية قبل ان يتم انتخاب مدققي الحسابات .

ومن الجدير ذكره ان شركة الديرة للاستثمار والتطوير العقاري قد تأسست عام 2006 وسجلت كشركة مساهمة عامة برأس مال قدره 40 مليون دينار وغاية الشركة هو بناء المجتمعات التجارية والسكانية والصناعية وبيعها وادارة واستثمار وتملك وايجار وتأجير المجتمعات السكانية والتجارية وتمويل الشركات الحليفة والتابعة حيث يتولى إدارتها مجلس مكون من 11 اعضاء وهم المهندس محمد الطراونة رئيس مجلس الادارة ، ومنذر القيسي ممثل شركة سوسنة الخليج نائب للرئيس ، وشركة بيت التمويل الكويتي عضوان ومحمد العلاوي ممثل شركة انتاركتيكا للتجارة العامة وطارق الطباع ممثل شركة الشراع للتطوير العقاري وشركة العون المتطورة للصناعات الاسمنتية 3 اعضاء وشركة العنان الوسطى ووفاء بني مصطفى ممثلة عن شركة مادورا للتجارة العامة .