الشريط الإعلامي
عاجل

صاحب مكتب صرافة كبير في عمان وتاجر معروف يخسران مليون دولار

آخر تحديث: 2018-04-16، 11:38 am

أخبار البلد - أحمد الضامن

تعرض قبيل أيام صاحب مكتب صرافة كبير في عمان إلى عملية نصب واحتيال بمبلغ 425 ألف دينار، بعد أن قام مجهولين بإيهامهم بامتلاكهم دولارات بأقل من سعر السوق.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها "أخبار البلد" حيث جاء أحد الأشخاص إلى مكتب الصرافة الكائن في منطقة الجاردنز، وعرض عليهم مبلغ يترواح قيمته المليون دولار مقابل بيعها بسعر أقل من سعر السوق،وقام بعرض عينات لصاحب مكتب الصرافة والذي قام بدوره بفحصها والتأكد منها.

وتم الاتفاق بعد ذلك على الاستلام والتسليم بالقرب من إحدى المولات في العاصمة ليقوم المحتال في الموعد وفور استلام الحقيبة التي تحتوي على 425 الف دينار بالفرار من المكان بواسطة إحدى المركبات وتبين أن الحقيبة التي استلمها الأشخاص فارغة ولا تحتوي سوى قصاصات لأوراق بيضاء،حيث تم التعميم على المركبة والأشخاص وبوشر التحقيق للوقوف على ملابسات القضية، مع العلم ما زال المحتال فارا من وجه العدالة.

ووفق مصادر خاصة بينت لـ "أخبار البلد" فان الاشخاص الذين تعرضوا للاحتيال هم مالكي أحد محال الصرافة المشهورة في العاصمة عمان و يمتلكون عدد من الفروع في محافظات المملكة بالإضافة إلى تاجر كهربائيات معروف في السوق الأردني.

وستقوم "أخبار البلد" بمتابعة هذه القصة بكل تفاصيلها وأسرارها حيث أنها حصلت على معلومات هامة بهذا الخصوص.