الشريط الإعلامي

مدير الاسمنت الأبيض: نحن شركة حكومية ولم نحرض العاملين على التظاهر ضد الحكومة

آخر تحديث: 2018-03-17، 11:20 am

أخبار البلد - خاص

نفى مدير عام شركة الاسمنت الأبيض ابراهيم شحاحدة نية العاملين بالشركة بتحريض من الإدارة تنفيذ اعتصام أمام مجلس الوزراء للمطالبة بوقف استيراد الاسمنت الأبيض للأردن.

وبين الشحاحدة لـ"أخبار البلد" أن العاملين في الشركة لم يقوموا بإبلاغ الادارة بنيتهم تنفيذ اعتصام، حيث انه لمس ايمان من قبل العاملين بالشركة بقدرتها على النهوض من الأزمة المالية التي تمر بها.

وأضاف أن الشركة حكومية وتمتلك الحكومة 50% من رأس مالها لذلك سيتم دعمها، مشدداً على انه ممثل لوزارة المالية في الشركة فهل يعقل أن تقوم الحكومة بتحريض العاملين داخل احدى شركاتها على التظاهر ضد الحكومة.

ولفت إلى أن كافة القطاعات الصناعية تعاني ومن ضمنها الشركة وذلك لزيادة تكاليف الانتاج عن الدول المجاورة.

وبين أن على المستوردين التوقف عن استيراد هذه المادة وذلك من أجل ادامة قدرة الشركة على البقاء وتوفير فرص العمل لحوالي 350 موظفاً يعملون بها.

وقال إن هناك اجراءات لزيادة قدرة الشركة علفى التنافس للسوق حيث أن العديد من المصانع تقوم بأخذ منتج الاسمنت منهم وتدخله في منتجاتها كمادة خام وذلك رغم وجود عدد من البدائل في دول أخرى يتواجدون بها وذلك نظراً لجودته العالية على حد تعبيره.

وعند الحديث عن جودة المنتجات المستوردة، شدد شحاحدة أن منتجنا الوطني أفضل وأجود حيث يحمل شهادة الايزو العالمية للجودة.

وختم شحاحدة تصريحاته لـ"أخبار البلد" بالقول إن الحكومة لن تنسى مصنعها، وستقوم بعقد اجتماعات مع ادارتها لايجاد حل توافقي يساعد على النهوض في الشركة.