الشريط الإعلامي

" الشرق الأوسط" ومنظمة GNG تقيمان يوما مفتوحا للتبادل الطلابي

آخر تحديث: 2018-03-12، 03:04 pm

اخبار البلد

عمان –أقام مكتب العلاقات الدولية في جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع منظمة جلوبال نومادز جروب ( Global Nomads Group) يوما مفتوحا لاطلاع طلبة الجامعة على البرامج التي تقدمها المنظمة ، وتفعيل المشاركة الطلابية في البرامج التطوعية التي وتطرحها المنظمة تشرف عليها.

وتضمن اليوم المفتوح تعليمات إرشادية للطلبة حول التبادل الثقافي الافتراضي ، والأنشطة التي تقدمها المنظمة حول تعزيز التفاهم والحوار بين الشباب من طلبة الجامعات من خلال توفير برامج التبادل الثقافي باستخدام المنصات والوسائل التكنولوجية الحديثة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من دول العالم المختلفة.

بدورها أكدت المنسق العام للمنظمة لينا جرادة ، التي أكدت أن البرامج التي تطرحها وتنفذها GNG للطلبة من شأنها أن تسمح لهم بتبادل الحوار والانفتاح على الثقافات الاخرى، وتعزز المسؤولية المجتمعية في نفوسهم من خلال التفاعل الإيجابي والتطوع في برامج تطوعية تخدم المجتمع.

وتخلل اليوم المفتوح محاضرة القتها منسقة البرامج أسيل الناصر بحضور حول التبادل الثقافي وإشاعة روح العمل التطوعي بين الطلبة.

من الجدير بالذكر أن الجامعة ومنظمة جلوبال نومادز جروب أبرمتا مذكرة تفاهم مؤخرا للتعاون في المجالات الثقافية وتبادل الطلبة والخبرات الأكاديمية والإدارية وتنظيم برامج تطوعية مشتركة.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس

http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4333