الشريط الإعلامي

غرينتش ...... والحساب الخاطئ

آخر تحديث: 2018-03-08،
محمد فؤاد زيد الكيلاني
غرينتش ...... والحساب الخاطئ
بقلم: محمد فؤاد زيد الكيلاني
غرينتش هو توقيت عالمي وضعه عالم بريطاني من قرية اسمها غرينتش وهو مكتشف خط الطول والعرض وواضع الفرق بالتوقيت من نفس المكان في هذه القرية . ليصبح توقيت عالمي قائم عليه كل حسابات العالم .
ويجب علينا أن نعلم أن هناك أخطاء في عالمنا ومن هذه الأخطاء قام عليها حسابات عديدة ومهمة ، ومن هذه الأخطاء على سبيل المثال لا الحصر (غرينتش) ، خط الطول وخط العرض ، وضع من قبل عالم بريطاني في قرية اسمها غرينتش التي كان يسكنها ، علماً بان مكة هي مركز اليابسة في الأرض تماماً ، وجميع المحيطات تبعد عن مكة بالتساوي ، وهذه حقيقة علمية، ولا ننسى أيضاً أن مكة تحمل النسبة الذهبية في موقعها وهي (1,618) والكعبة تبعد عن القطب الشمالي والجنوبي بالتساوي وبالنسبة ذهبية ، حقيقة علمية ودينية أيضاً .
قال تعالى : "إِنَّ أَوَّلَ بَيْتٍ وُضِعَ لِلنَّاسِ لَلَّذِي بِبَكَّةَ مُبَارَكًا وَهُدًى لِلْعَالَمِينَ" (آلِ عِمْرَانَ : 96) عدد حروفها الآية 47 حرفاً (وحسبنا الحروف المشددة وهي : نّ ، وّ ، نّ ، لّ، كّ) وقسمنا عدد حروف الآية على 1.618 النسبة الذهبية:
47 ÷ 1.618 = 29 وهذا الرقم هو : عدد الحروف من بداية الآية حتى بِبَكَّةَ) سبحان الله .
وهذا دليل على وسطية مكة في الأرض وبعدها بالنسبة الذهبية بطريقة مذهلة ، إذا التوقيت العالمي الصحيح يبدأ من مكة المكرمة، وهذا ما اكتشفه الدكتور المهندس حسين كمال الدين بجامعة الرياض عام 1977. علينا دائماً مراجعة حساباتنا للتأكد من الحقيقة والعمل بالشيء الصحيح دائماً .